رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الحصاد ..وزارة العمل في 7 أيام إصدار كتابًا دوريًا بشأن آليات تنفيذ قرار رفع الحد الأدني لأجور عمال القطاع الخاص إلى 6000 جنيه بالتزامن مع احتفالات تحرير سيناء.. وزارة الرياضة تعلن عن "يلا كامب" العريش بالتعاون مع إتحاد الألعاب الترفيهية

رياضة

طلائع الجيش يؤدى تدريبه الرئيسى اليوم.. استعداداً للمصرى

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 04:31 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 محمد يوسف : ثقتى كبيرة فى لاعبى الفريق .. ونعكف على علاج وتصحيح الأخطاء 

يواصل فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته اليومية بدون راحه بملعبة بجهاز الرياضة العسكرى ، حيث يؤدى الفريق تدريبه الرئيسى اليوم الجمعة ، وذلك استعداداً للقاء المصرى المقر له الأحد القادم ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدورى العام ، يشارك فى المران جميع اللاعبين تحت قيادة الكابتن محمد يوسف المدير الفنى والجهاز المعاون .

فى الوقت نفسه يكثف محمد يوسف وجهازه المعاون جهودهم  مع اللاعبين من خلال التدريبات اليومية الجادة لتجهيزهم فنياً وبدنيا ، وكذا التركيز على علاج وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خاصه فى مباراة الزمالك الأخيرة ، مع البحث عن حلول لمشكلة عدم التهديف التى تواجه مهاجمى الفريق أمام مرمى المنافس .
 
من جانبه قال الكابتن محمد يوسف أنه طالب اللاعبين بغلق صفحة مباراة الزمالك الأخيرة وعدم التفكير فيها ، مؤكداً عليهم بضرورة التركيز والاستعداد الجاد لما هو أهم وقادم من مباريات فى الدورى ، لكون ماراثون الدورى العام مازال طويلا جداً ، فلم يمضى من مشوار الدورى سوى خمس جولات فقط .
وحث محمد يوسف لاعبى طلائع الجيش بضرورة التركيز والعودة سريعاً لمستواهم المعهود أمام المصرى الأحد القادم ، مؤكداً لهم أن الجهاز الفنى ، وأيضاً مجلس الإدارة على ثقة كبيرة فى إمكاناتهم ، وأنه مازال لديهم الكثير والكثير سيقدمونة فى مباريات الدورى العام القادمة .

وحذر يوسف فى جلسته مع اللاعبين قبل بدء المران فى حضور العميد أيمن المصرى مدير الكرة ، والجهاز المعاون من صعوبة مباراة المصرى المقبلة ، مؤكداً لهم أن المنافس فريق قوى ويمر بنفس ظروفنا ، وطالب المدير الفنى لاعبى طلائع الجيش بتحقيق نتيجه ايجابيه فى مباراة الغد أمام المصرى ، مشدداً علىهم بضرورة التركيز الشديد والاجتهاد كثيراً سواء في التدريبات ، وكذا فى المباريات والابتعاد عن الأخطاء خاصه الدفاعية من أجل تحقيق نتائج إيجابيه فى ظل المساندة والدعم التى يلقاها الفريق من مجلس إدارة النادى .
 

تجهيز رضوان 

على الجانب الآخر يبذل الجهاز الطبى للفريق محاولات مكثفة لتجهيز عمر رضوان حارس مرمى الفريق من أجل اللحاق بمباراة المصرى القادمة ، وكان عمر قد خرج مصاباً في مباراة الاهلى قبل الأخيرة فى الدورى ولعب بدلاً منة الحارس المخضرم عماد السيد .

من جانبه أكد الكابتن سيد السويركى مدرب حراس مرمى طلائع الجيش أن ثقته كبيرة فى الحراس عماد السيد ولحارس الصاعد الواعد أحمد سالم حارس فريق الشباب مواليد 2001 بالنادى ، ومعهم الحارس المتميز عمر رضوان متمنياً شفائة من الإصابة والعودة سريعاً للمباريات لتكون المنافسة في هذا المركز ثلاثية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر