رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

نجمة WWE بيكي لينش تعود إلى أجواء المنافسات وتضع نصب عينيها استعادة لقب "راو للسيدات"

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 04:30 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تحدثت نجمة WWE المخضرمة، بيكي لينش، عن أفضل أداءٍ لها، وسبب معاناتها خلال عام 2022، معربةً عن تركيزها لتجاوز كافة التحديات الجديدة المقبلة في العام القادم.

وقد عادت بيكي لينش الملقبة بـ "ذا مان" إلى مثمن القتال في حدث Survivor Series WarGames الذي أقيم مؤخراً، بعد ابتعادها عن أجواء القتال لفترة طويلة بسبب إصابتها في وقت سابق من العام. وسرعان ما أكدت مكانتها وقوتها فور عودتها إلى ساحة القتال، مقدمةً أفضل أداء، لتكون مجدداً محط أنظار الجميع من عشاق المصارع الحرة.

 

وتمكنت نجمة WWE من تسطير فوز مستحق في منافسات العام، لصالح فريقها، المكون من المصارعة الأمريكية المحترفة بيانكا بيلير، والمصارعة الشهيرة أليكسا بليس، والمصارعة الأمريكية-الكورية ميا يم، والمصارعة المحترفة اليابانية آسكا. قدم الفريق عرضاً مميزاً، ليكون أحد أروع النزالات التي شهدها حدث "راو"، الذي تقام فعالياته يوم الاثنين من كل أسبوع.

 

وبمناسبة عودتها إلى القتال والأجواء الحماسية، قالت بيكي لينش، بطلة راو للسيدات وبطلة سماك داون سابقاً: "كنت متوترة بعض الشيء قبل دخول مثمن القتال، وتحديداً خلال الفترة التي سبقت رن جرس بدء القتال، لكن الحشود والجماهير الغفيرة جعلتني أتخلص من كافة مخاوفي، وغرست في نفسي الثقة مجدداً. كانت الأجواء رائعة، في البداية لم أصدق أنني أقف بعد انقطاع طويل، أمام عدد كبير من الجماهير المكتظة، وسط أجواء حماسية للغاية، ضمن حدث WarGames بقدرة استيعابية كاملة".

 

وأضافت: "لم أشارك في مثل هذه النزالات المشتركة من قبل، لكنني أدرك تماماً أنها من المنافسات الشاقة والمرهقة بالنسبة لكافة المقاتلات. الجميع داخل مثمن مغلق، ويمكن استخدام أي شيء للقتال. أصبت بضربة قوية في كتفي، لكن المهم أننا فزنا. كنت متوترة قبل الدخول إلى المثمن، ولكن بالفعل نسيت كل شيء بمجرد مشاهدة الجماهير والأجواء الحماسية المميزة. مشاعر لا يمكن لأي مقاتل نسيانها، وستبقى تلك اللحظات خالدة في ذاكرتي".

 

أنهت بيكي لينش النزال بقفزة مذهلة من فوق القفص، مباشرة على المصارعة النيوزيلندية داكوتا كاي، ما منح الحدث مزيد من المتعة ولحظات رائعة ومشاهد قتالية مميزة للجماهير الحاضرة.

 

وحول هذا الموضوع قالت لينش: "حرصت على تقديم أداء مميز، على الرغم من التوتر والأعصاب المشدودة. إذ لا يمكنني التفكير في خسارة هذا النزال، لأنني أود أن تشهد الجماهير عودة مثالية لمقاتلتهم المفضلة لينش "ذا مان" ، فكرت فقط في القتال ورسم السعادة على وجوه الجماهير الغفيرة. كنت على ثقة أنني قادرة على الإطاحة بخصمي أرضاً، والقفز عالياً، والتحكم بمجريات النزال حتى اللحظة الأخيرة، وبالفعل عندما أُتيحت لي الفرصة، قدمت لجماهير قفزة قوية لتكون بمثابة الضربة القاضية في نهاية اللقاء، في البداية كنت مترددة في تنفيذ تلك القفزة، لكنني في نهاية الأمر قمت بعمل مميز، أستحق من خلاله الفوز".

 

تضع بيكي لينش، بعد تقديم أداء مميز، نصب عينيها استعادة لقب راو للسيدات، وهذا ما تسعى لتحقيقه خلال العام القادم 2023. كما تحرص بيكي للعودة إلى سلسلة الانتصارات، ولديها قائمة طويلة من الأهداف لتحقيقها في العام المقبل.

 

وحول ذلك قالت: "لا يمكننا التحكم بكافة القرارات، ولكن يمكننا تحديد أهدافنا. أدون دائماً أهدافي المستقبلية مع بداية كل عام. وعادة ما أقوم بكتابة تلك الأهداف في مفكرتي الخاصة، لأعرف ما أنجزت، وأين وصلت. تحديد الخطط المستقبلة أمر بغاية الضرورة، يمنحنا الثقة الدائمة لمتابعة الطريق، لأننا كبشر دائماً نسعى ونجتهد للوصل إلى حلمنا، ولكن من المهم أيضاً أن نجلس ونستوعب أين وصلنا وما هي إنجازاتنا الحالية".

 

شهدت بيكي لحظات صعبة خلال العام الماضي، والتي تركت أثراً في نفسها، إذ لم تستطع إكمال ما وصلت إليه من أرقام وإنجازات بسبب إصابتها، لكن الدعم الذي حظيت عليه من جماهيرها شكل دافعاً قوياً لتعافيها وعودتها مجدداً إلى القتال وتقديم أفضل أداء.

 

وحول ذلك قالت بيكي: "كان عام 2022 حافلاً بالتحديات، إذ تعرضت لإصابة أبعدتني عن الأجواء التي أعشقها، وكان لغيابي فترة طويلة عن القتال، السبب الرئيسي للتأثير على نفسيتي. هناك الكثير من المخاوف عند العودة، استقبلني المعجبون بأذرع مفتوحة، وانتابني شعور لا يُصدق فور دخولي مثمن القتال. وأنا اليوم مستعدة لرد الجميل لهذه الجماهير المخلصة، والقتال حتى اللحظات الأخيرة من عمري، لأنهم بالفعل يستحقون الثناء على ما قدموه من استقبال حافل. أشكر كافة الجماهير على تفانيهم ودعمهم اللامحدود، وأنا بدوري سوف أحرص على تقديم أروع النزالات، لحصد مزيد من الألقاب في عام 2023".

 

تحرص بيكي على مواجهة خصمها ريا ريبلي خلال عام 2023، وتعد هذه مهمتها الأولى، لتكون مواجهة من العيار الثقيل أمام مقاتلة عنيدة لم تقابلها من قبل. إذ تتميز ريا بقوتها وقد حققت إنجازات كبيرة خلال منافسات العام، وتسببت بفوضى كبيرة في كافة مشاركاتها. لكنها لم تواجه "ذا مان" بعد، وهي من أشد المعجبات بأداء بيكي.

 

وبهذا الصدد أضافت بيكي: "ريا واحدة من أعظم المقاتلات التي رأيتها على الإطلاق، قدمت عروضاً قتالية مميزة، وهي صغيرة جداً في السن، وتمتلك العديد المواهب القتالية والإمكانيات الهائلة. عندما أنظر إليها أرى مستقبل هذه الرياضة من خلال أدائها وقوتها، لكننا اليوم نتكلم عن الحاضر. وفي الوقت الراهن أنا الأفضل، سوف أضع لها حد، وأذكرها أن "ذا مان" هي الأقوى".

 

يمكن للجماهير الراغبة بمشاهدة بيكي لينش وجميع نجوم راو، كل ليلة إثنين، وبشكل حصري عبر قنوات "شاهد"، موطن شبكة بث WWE في منطقة الشرق الأوسط.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر