رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

احتفل بموسم كرة القدم مع فري فاير والفوز بـ iPhone 14 Pro Max وهدايا موقعة حصرية من FF x CR7

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:29 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
في الوقت الذي تتجه فيه أنظار العالم بأجمعه إلى كرة القدم، أطلقت "فري فاير" حملة تعاون جديدة مع لاعب كرة القدم "CR7" والتي يمكن من خلالها أن تتيح للاعبي "فري فاير" للفوز بموبايل iPhone 14 Pro Max وكذلك هدايا موقعة حصريًا من أيقونة كرة القدم  CR7 والتي تصدر تحت شعار  FF X CR7 ابتداءً من 2 ديسمبر 2022، كما يمكن للاعبين في فري فاير  تذوق الأجواء المثيرة لموسم كرة القدم المستمر من خلال هواتفهم الذكية عن طريق مجموعة متنوعة من عناصر داخل اللعبة والتي ستأخذهم مباشرة إلى الإثارة.


أحرز النقاط مع ملابس جديدة، ومحدثة داخل اللعبة، واحصل على مكافآت FF x CR7 الحصرية

سيمنح تدوير الرمز المميز اللاعبين فرصة للفوز بمكافآت حصرية ومثيرة، تشتمل تلك الهدايا الفوز بـ هاتف iPhone 14 Pro Max وجوائز أخرى والموقعة الحصرية من  Free Fire x CR7، وكذلك فتح حقيبة ظهر جديدة وعناصر أخرى داخل اللعبة.

ستقام إحتفالية "Spin and Score " بشكل يومي، حيث يمكن لكل لاعب الحصول على الرموز التي يمكنه استخدامها للدوران في أي وقت. جميع لاعبي Free Fire مدعوون للانضمام إلى المرح والاحتفال بروح موسم كرة القدم والحصول على جوائز مذهلة في المقابل.


ستكون هناك أيضًا عروض خاصة في نهاية كل أسبوع خلال الفترة من 9 إلى 11 ومن 16 إلى 17 ديسمبر الحالي، لذلك يمكن للجماهير واللاعبين أن يتطلعون إلى الوصول إلى أقصى إمكاناتهم مع الكثير من المكافآت الجذابة.

ترقبوا المزيد من التحديثات واخر اخبار FREE FIRE على TikTok و Facebook و YouTube.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play.


حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر