رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بعد اطلاقه.. مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 03:34 م
صدى العرب
طباعة
أيمن رشدي
أطلقت هواوي لأعمال المستهلك  هاتفها الجديد HUAWEI nova Y90 ببطارية  سعة 5,000 مللي أمبير وتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات هاتف HUAWEI الجديد. 

هاتف HUAWEI 

 يأتي هاتف HUAWEI بشاشة عرض كاملة مقاس 6.7 بوصة بدون حواف وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت و يتوفر بألوان أخضرEmerald وأسود Midnight وأزرق Crystal 
 
و تم تزويد هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة بدون حواف مقاس 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز ومعدل لمس يبلغ 270 هرتز،  ويبلغ قياس الحواف فائقة النحافة للشاشة 1.05 مم فقط، ما يجعل نسبة شاشة 94% من الحجم الكلي  إضافةً إلى ذلك، تدعم شاشة HUAWEI nova Y90 خصائص التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني .
 
كما يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 للمستخدمين شحن البطارية في  دقائق مع  خاصية الشحن فائق السرعة المستقر  بقوة 40 واط. ويستطيع المستخدمين اللعب لمدة 2.3 ساعة بعد شحن الهاتف لمدة 10 دقائق فقط كما  يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على تقنية مساعدة للحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات السريعة في الوقت المناسب. كما يتضمن ثماني طبقات من الحماية خلال الشحن السريع وثلاثة عشر طبقة من الحماية خلال الشحن العادي، وطبقة حماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB. 



وتبلغ  سعة التخزين  لهاتف HUAWEI nova Y90  128 جيجابايت كما تم تجهيز HUAWEI nova Y90 بكاميرا رئيسية تبلغ 50 ميجابكسل مع  كاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. وتعمل تقنية الوضع الليلي الفائق على التقاط صور ليلية ساطعة وواضحة مع خاصية AI Snapshot للتصوير الفوتوغرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحليل المشهد  وتحديد بُعد الأهداف والأشياء المتحركة أمام الكاميرا في الوقت الفعلي وتقوم الخوارزمية  بضبط سرعة غالق العدسة بشكل تكيّفي وتلتقط لقطات سريعة الحركة على الفور. 

قوالب الفيديو

كما يأتى  الهاتف بتقنية تصوير الفيديو الأمامي/الخلفي المستمر والتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية مع مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو المضمنة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر