رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

منوعات

أربعة أنشطة لإعادة اكتشاف هذا الموسم الجديد مع أفينتورا باركس

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 10:30 ص
صدى العرب
طباعة
يضم أفينتورا باركس، أكبر منتزه للانزلاق على الحبل في دبي، نشاطات جذابة تمتد على مساحة 35000 متر مربع من غابة أشجار الغاف. المنتزه المناسب للأشخاص من جميع الأعمار، إنه ملاذ رائع للهرب من المدينة الصاخبة حيث يمكن للمرء استكشاف مغامرات لا حصر لها وخلق تجارب لا تُنسى في البرية! خلال فصل الشتاء، إليك أربعة أسباب تدفعك للتوجه إلى واحدة من أكثر المنتزهات المحبوبة في دبي:

قفزة الثقة
تغلب على مخاوفك واتخذ قفزة الثقة - تسلق واقفز لمسافة 5 أمتار التي تضخ الأدرينالين لأقصى قدر من الإثارة. إنها أيضًا تجربة عملية لتعلم نطاقات واسعة من النظم البيئية والتضاريس الطبيعية. من الرائع أن تجربها مع فريق أو تتحدى صديقًا أو فردًا من العائلة. ستشعر بعد ذلك بالتحرر والقوة!

منطقة اللعب والاكتشافات
مع تزايد اتجاه التعلم التجريبي، هناك تركيز كبير على تشجيع الأطفال على أن يكونوا نشيطين ومرنين منذ سن مبكر جدًا. أفينتورا هي وجهة للعائلات والرحلات المدرسية – مكان يتعلم فيه الأطفال ويلعبون وينموون وتحيط بهم الطبيعة والحياة البرية.

الانزلاق على الحبل وقفزة طرزان
جرب أطول سلسلة من حبال الانزلاق المثيرة أعلى الأشجار الممتدة على طول 166 مترًا واقفز عبر قفزة طرزان العظيمة التي يبلغ ارتفاعها 25 مترًا. تم تصميم دورات مختلفة لتلبية جميع مستويات اللياقة البدنية مع مدربي أفينتورا المؤهلين بالكامل للمساعدة وتوجيه هذه التجربة التي لا تُنسى!

جدار الهيمالايا
اختبر حدودك ولياقتك؛ تسابق مع أصدقائك وعائلتك لمعرفة من يمكنه الوصول إلى قمة جدار الهيمالايا في أقل من 30 دقيقة. تحد نفسك وخوض هذه المغامرة الرائعة، والتي ستكون ذاكرة أساسية مدى الحياة!

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر