رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

بالصور .. الكينج ونجوم الفن والإعلام يحتفلون بزفاف سالي عبد السلام ومؤمن الباز

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 02:53 ص
صدى العرب
طباعة
هاني عبدربه
حرص الكينج محمد منير على مشاركة الإعلامية سالي عبد السلام الاحتفال بزفافها على مؤمن الباز  داخل أحد الفنادق النيلية وسط عدد كبير من اصدقائها المقربين داخل الوسط الفني والإعلامي.


في البداية قام بعقد القران الشيخ خالد الجندي بحضور عدد من صديقات سالي منهن الإعلاميات سهير جودة ومني عبد الغني ومفيدة شيحة والفنانة سيمون. 

كما حضر من نجوم الإعلام ألبرت شفيق رئيس قطاع التلفزيون بالمتحدة و إيهاب جلال المشرف العام على قناة الزمالك وتوفيق عكاشة وحرمه حياة الدرديري وريهام إبراهيم ودينا كريم  وشريف مدكور وشريهان أبو الحسن ومحمد الدسوقي رشدي وحرمه ودعاء عامر والفنان مجد القاسم وميلاد ابي رعد والدكتور أيمن رشوان وأحمد سالم وشيماء السباعي والفنانة ريم البارودي وايناس علي .. وغيرهم .




وكانت سالي قد نشرت الصور الأولى مع خطيبها على حسابها بانستجرام مساء أمس الجمعه وعلقت  قائلة: "حبيتك.. وبحبك.. وهحبك على طول.. وهتعرفوا هو مين وبيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله.. بس طالبة منكم دعوات كتير أوي.. بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.."

واضافت قائلة :"اللهم بارك اللهم آمين.. سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب.. رزقت حبه.. إن بعد الصبر جبر.. أنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر