رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد في العمليات الإنسانية في مركز المعرفة والتطوير الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات في إطار فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024، عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض سوهاج: افتتاح مسجد خالد بن الوليد بالغريزات غرب المراغة ريبورتاج العقارية تحقق 2 مليار درهم مبيعات خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2024 "الدولي لرجال الأعمال"يوقع اتفاقية تعاون مع"مجموعة دحروج"لرعاية وتنمية قدرات ومهارات الصم والبكم ج وترى تتهم الفنانة اليسا بالكذب والافتراء على الهيئات القضائية تعرف على التفاصيل ضبط واعدام أكثر من ربع طن من الاسماك المملحة خلال حملات إدارة مراقبة الأغذية بصحة سوهاج جامعة سوهاج تشارك فى مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية بجامعة السويس

اقتصاد

دراسة جديدة من "جنرال للإطارات" تكشف عما يريده المالكون من مركبات الدفع الرباعي والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 11:10 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة
الدراسة أشارت إلى أن امتلاك مركبة دفع رباعي أو مركبة SUV قد فتح المجال أمام المزيد من الأنشطة الترفيهية عما توقّعه السائقون سابقاً.

المتانة وكفاءة استهلاك الوقود والتماسك هي عوامل ذات أهمية أعلى للسائقين عند شراء إطارات جديدة
 
قامت "جنرال للإطارات" (General Tire)، العلامة التجارية المتخصِّصة بإطارات الدروب الوعرة والتابعة لـشركة ’كونتيننتال‘ (Continental) الألمانية الرائدة لتصنيع الإطارات، بدراسة هامّة بهدف التعرُّف على أبرز الأسباب وراء شراء السائقين لمركبات دفع رباعي (4x4) ومركبات رياضية متعدِّدة الاستعمالات (SUV). ولقد أظهرت النتائج عدّة عوامل أساسية بهذا المجال من بينها القدرات القوية على الدروب الوعرة، ومستويات الجر والثبات الزائدة، وإمكانيات القطر العالية للمركبة.

 

ولقد شارك في هذه الدراسة البحثية أكثر من 2,000 سائق من حول العالم، وبيَّنت أنه من بين العوامل الرئيسية الأخرى التي تلعب دوراً في قرار الشراء هناك موقع القيادة المرتفع، والمساحة التخزينية الزائدة، والاعتمادية العالية في الظروف المناخية القاسية. وأشار نصف الذين شاركوا في الدراسة إلى أن امتلاك مركبة 4x4 أو SUV قد فتح المجال أمام القيام بمزيد من الأنشطة الترفيهية عما كانوا يتوقّعونه سابقاً، بما في ذلك الرحلات على الطرقات، واستكشاف المواقع النائية، والاستمتاع بالتخييم أثناء العطلات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر