رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(ليجو تكنيك - LEGO Technic) تقدم تحفتها من "لامبورغيني سيان FKP 37" بمقياس 1:1

الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:16 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
من اليوم وحتى 6 أكتوبر، سيتم عرض سيارة لامبورغيني )سيان( فريدة من نوعها مصنوعة من أكثر من 400,000 قطعة (ليغو®  تكنيك™LEGO Technic - ) في متحف لامبورغيني للسيارات بسانت أغاتا – بولونيز، حيث أقيمت شراكة قائمة بين العلامتين التجاريتين لعدة سنوات، ولتؤكد هذه المبادرة على قيمهما المشتركة: "الشجاعة والأصيلة وغير المتوقعة".


بعد إطلاق سيارة LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 بمقياس 1: 8 في عام 2020 ، يعيد هذا الطراز بالحجم الطبيعي نموذجاً لرؤية تصميم السيارة الرياضية الإيطالية ذات الإصدار المحدود على نطاق أوسع بكثير. حيث تم استخدام أكثر من 154 نوعا مختلفا من قطع LEGO لضمان أن يجسد النموذج التطور المستقبلي ويعيد إنتاج المخطط الذي لا لبس فيه للامبورغيني سيان ، وصولا إلى أصغر التفاصيل.

وقالت لينا ديكسن، نائب الرئيس الأول للمنتجات والتسويق في مجموعة ليغو: "يحب مصممونا التحديات، لذلك يمكنك أن تتخيل مدى سعادتهم عندما طلبنا منهم العمل على هذا النموذج والنظر إلى الأمور بطريقة أكبر قليلا من المعتاد.

لقد انتهزوا الفرصة للعمل مع المصممين والمهندسين المذهلين من ورشة الإنتاج لدينا في مصنع كلادنو في جمهورية التشيك ، الذين يبنون هذه النماذج المذهلة واسعة النطاق ، ودفعوا حقا حدود ما يمكن القيام به مع LEGO Technic. وبفضل نطاق الإبداع الذي يوفره النظام، فقد أنصفوا حقا التصميم الاستثنائي للامبورغيني سيان FKP 37 LEGO Technic".

وأضافت قائلة: "في هذا المشروع المشترك الثاني من قبل المصممين والمهندسين والفنيين الموهوبين من الشركتين ، فإن النموذج له نفس أبعاد لامبورغيني سيان FKP 37 ، وصولا إلى الملليمتر الأخير: الهيكل المتناسب تماما مغطى بقطع LEGO Technic سداسية الشكل مصنوعة للقياس ومترابطة وتشكل قشرة تنفجر بالطاقة. ويشيد التصميم بالشكل السداسي الجوانب الذي يلعب دورا رئيسيا في نهج لامبورغيني، مما يعيد إلى الأذهان المصابيح الخلفية السداسية الأيقونية وشكل عادم السيارة الرياضية الإيطالية".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر