رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أبو حتة تفتتح أحدث فروعها لتوزيع وصيانة نيسان بمدينة بنى سويف

الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:13 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور صلاح أبو حته - رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو حته للسيارات ، ونشأت أبو حته – مدير عام الفروع ، ومحمد أبو حته – مدير قطاع خدمة ما بعد البيع ، وآية أبو حتة – مدير التسويق ، وأشرف سعد – مدير علامة نيسان بمجموعة أبو حتة ، وأحمد سيف – مدير عام مبيعات الفروع والمشرف على العلامات التجارية بالمجموعة ... وبتشريف وفد شركة نيسان موتورز إيجيبت وعلى رأسهم شريف الدسوقى – الرئيس التنفيذى للشركة ، و رامى محارب – رئيس قطاع الإتصالات التسويقية... ونخبة من أعضاء إدارة الشركة.

إفتتحت مجموعة أبو حتة فرعها الأحدث لسيارات نيسان بمدينة "بنى سويف" والذى جاء على مساحة إجمالية تزيد عن 2000 متر مربع كمساحة إجمالية منها 650 مبانى – مقسمة على 3 أدوار – جاء الأول منها كصالة عرض قادرة على عرض عدد 4 سيارات علاوة على ما يقرب من 20 سيارة بمنطقة العرض الخارجى ، فيما جاء الدور الثانى كإستراحة للعملاء ولمكاتب الإدارة .

بينما جاء الدور السفلى (تحت الأرض) كمركز الخدمة والصيانة المتخصص والذى يحوى عدد 4 حارات للخدمة قادرة على خدمة عدد 15 سيارة يومياً ويشمل كافة أنواع الصيانة الميكانيكية والكهربائية .. بينما جاءت خدمة الأجسام من سمكرة ودهان فى (هانجر) متاخم لهذا المركز... كما يعمل بمركز نيسان – أبو حتة الجديد أكثر من 26 موظف وعامل ومهندس.

 

   ومن جانبه أعرب نشأت أبو حته عن سعادته بإضافة هذا الصرح الجديد لسيارات نيسان ضمن إستثمارات أعمال مجموعة أبو حتة وعلى رأسها بقطاع السيارات داخل مصر وخارجها ، وهو ما سينعكس على توسيع محفظة العلامات التجارية التى يمثلونها بالسوق المصرى ، بخلاف تأكيد التواجد والتنافسية بقوة بمحافظة بنى سويف (أولى محافظات الوجه القبلى بمصر). أما شريف الدسوقى – المدير التنفيذى لشركة نيسان موتورز إيجيبت فقد أكد بدوره على صدارة سيارات نيسان بسوق السيارات المصرى خلال العام الأخير وخاصة مع مشاركتهم بقوة بمبادرة إحلال السيارات للعاملة بالغاز الطبيعى .

كما أكد على إستمرارهم فى تقديم أحدث طرازات الشركة بالسوق خلال السنوات الأخيرة ... والتى بدأت مع الجيل الأحدث من سيارات جوك ، ثم الجيل الأحدث من سيارات قشقاى ... فيما يستعدون لإطلاق عدد من مفاجآتهم الجديدة مع نهايات العام الجارى .. أو مطلع عام 2023 القادم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر