رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

كاف يعلن تأجيل أمم أفريقيا بكوت ديفوار لهذا الموعد

الأحد 03/يوليو/2022 - 04:28 م
صدى العرب
طباعة
عادل معبد
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال باتريس موتسيبي رئيس كاف ، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي ، أن بطولة أمم أفريقيا ستقام في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير من عام 2024.

وكان من المنتظر أن تقام بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار منتصف عام 2023 إلي أن قرر كاف تأجيل النسخة القادمة الي مطلع 2024.
كما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، عودة نظام الذهاب و الإياب خلال المباراة النهائية في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بدءا من النسخة القادمة للمسابقتين.
جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي الذي عقد اليوم في المغرب علي هامش بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات المقامة في الرباط.

وصوت الأغلبية من أعضاء المكتب التنفيذي علي الاقتراح المقدم بشأن عودة نظام الذهاب والعودة في المباراة النهائية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية وذلك عقب الأزمة الشهيرة التي شهدتها المباراة النهائية للنسخة الماضية من دوري الأبطال التي أقيمت علي ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب بين الأهلي والوداد.

وكان الوداد المغربي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا علي حساب الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية.
وناقش كاف العديد من الملفات خلال اجتماع المكتب التنفيذي ، ومن ضمنهم البطولات المقرر تنظيمها خلال العامين القادمين ودراسة ملف بطولة دوري السوبر الأفريقي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر