رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الهيئة العامة للاستثمار تعقد الاجتماع الافتتاحي لمجلس إدارة المنطقة الاستثمارية لشركة أركان بالم للاستثمار العقاري "مشروع 205" محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات القانونية وسبل تعزيز منظومة حماية المال العام محافظ كفر الشيخ: إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي لتعظيم موارد المحافظة النعماني: تجديد منح شهادة الأيزو لـ7 كليات والإدارة المركزية يعكس ريادة جامعة سوهاج في التميز المؤسسي بتوجيهات محافظ سوهاج.. كشف مخالفات جسيمة وضبط 70 شيكارة سماد محظور تداوله بجرجا محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة مزايا للتطوير تقترب من إغلاق المرحلة الثانية بمشروعات العاصمة وتطرح أقوى عروضها حتى 30 يونيو شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة بعد الحكم بـ 15 سنة سجن.. جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب للمفتي ضبط 3000 قطعة أغذية وعصائر مجهولة المصدر بسيدي سالم في كفر الشيخ

محافظات

جهاز ومجلس أمناء الصالحية الجديدة يكرمان وكيل وزارة الصحة بالشرقية لتطويره المنظومة الصحية

الأحد 03/يوليو/2022 - 04:18 م
صدى العرب
طباعة
على إبراهيم ضيف
كرم جهاز مدينة الصالحية الجديدة، ومجلس أمناء الصالحية، برئاسة المهندس خالد شاهين رئيس الجهاز، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، علي جهوده المبذولة خلال الفترة السابقة، في تطوير المنظومة الصحية بمحافظة الشرقية، والإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، وذلك بقاعة الإجتماعات بجهاز مدينة الصالحية الجديدة، في حضور المهندس بكر الشناوي رئيس مجلس أمناء الصالحية السابق، والأستاذ هشام الغروري نائب رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ وائل عبد الوارث مدير عام الشئون المالية والإدارية بجهاز الصالحية، والدكتورة غادة شويخ مدير إدارة المعامل بالشرقية، والدكتور عبد العزيز سليم مدير الإدارة الصحية بالصالحية الجديدة، وأعضاء مجلس الأمناء.

أشاد الحضور بجهود الدكتور هشام مسعود المخلصة لرفع كفاءة منافذ تقديم الخدمة الطبية علي مستوي المحافظة، والتي شهدت طفرة غير مسبوقة علي كافة المستشفيات العامة والمركزية والنوعية خلال الأعوام السابقة، والسعي قدماً لتوفير وتقديم خدمات طبية متميزة ذات جودة وكفاءة عالية لكافة المواطنين بالمحافظة، وكذلك تطوير الخدمات الطبية بمستشفي الصالحية الجديدة المركزي، علي مدار السنوات الأربعة الماضية، وأثنوا علي القوافل الطبية العلاجية التي تمت للمواطنين بمدينة الصالحية، والمناطق العشوائية وغيرها المحيطة بها، وخاصة القافلة التي تمت لأهالي شمال سيناء المقيمين بالصالحية.

كما أثنوا علي دوره البارز في مجابهة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ بالمحافظة، وقاموا بإهداؤه درعاً تذكارياً مقدم من جهاز الصالحية، ودرعا آخر مقدم من مجلس أمناء الصالحية، كما قدمت مديرة إدارة المعامل درعاً تذكارياً لوكيل الوزارة تقديراً لجهوده المتميزة، متمنيين له مزيداً من الإزدهار والتقدم والرقي، ومزيداً من النجاحات للإرتقاء بالمنظومة الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة الشرقية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads