رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مرسيدس- بنز تشرع فى تطوير شبكتها الجديدة لإنتاج السيارات الكهربائية

الخميس 30/يونيو/2022 - 05:14 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تعمل مرسيدس- بنز حالياً على مواءمة شبكة إنتاجها العالمية لتصنيع مجموعة منتجاتها المعاد تشكيلها والتي تركز على السيارات الكهربائية الفاخرة حيث تستعد العلامة التجارية الأكثر قيمة للسيارات الفاخرة في العالم للتحول إلى السيارات الكهربائية بالكامل بحلول نهاية العقد - أينما سمحت ظروف السوق. وستركز مجموعة المنتجات المستقبلية على ثلاث فئات: الفخامة الشاملة، والرفاهية الأساسية، ورفاهية الدخول كما هو موضح في حدث اقتصاديات الرغبة للشركة في 19 مايو.

وقال أورغ  بورزر - عضو مجلس إدارة مجموعة مرسيدس- بنز AG، أن سلسلة الإنتاج والتوريد: "بعد الإطلاق الناجح لطرازات مرسيدس- إي كيو في الأشهر الأخيرة، فق بدأنا نتخذ الخطوة التالية: بتحديد خطة إعداد الإنتاج المستقبلي لدينا. وبالتعاون مع ممثلينا حول العالم ، حيث نعمل باستمرار على تنفيذ استراتيجية مرسيدس- بنز نحو "الكهرباء فقط". والتى تميز شبكة إنتاج مرسيدس بنز العالمية بالاستدامة والرقمية والمرونة. ونحن على استعداد للتوسع السريع في أحجام السيارات الكهربائية - ليس أقلها بفضل فريقنا المؤهل تأهيلا عاليا والمتحمس في جميع أنحاء العالم. ومن خلال إعداد الإنتاج الجديد، كما نعمل على زيادة مرونتنا وكفاءتنا وتأمين مستقبل مواقعنا".

وستبدأ مصانع مرسيدس- بنز في سيندلفينغن وبريمن وراستات وكيسكيميت إنتاج طرازات جديدة في قطاعات الفخامة الراقية والفاخرة الأساسية والدخول الفاخر اعتبارا من منتصف العقد ، ووضعها من منصة MMA (بنية مرسيدس المعيارية) اعتبارا من عام 2024 في أوروبا ، فيما سيتم إستخدام أنظمة بطاريات عالية الكفاءة يتم توفيرها من قبل شبكة إنتاج بطاريات مرسيدس- بنز العالمية

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر