رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

رئيس السنغال يدعم "إدريسا جانا" بعد رفضه دعم الشذوذ

الأربعاء 18/مايو/2022 - 03:21 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أعلن ماكي سال رئيس السنغال، دعمه الكامل للنجم الدولي إدريسا جانا جي لاعب وسط باريس سان جيرمان، بعد الحملة الإعلامية الفرنسية المقامة ضده، بسبب رفض خوض مباراة مونبيليه بالجولة الـ 37 بسبب المثليين.

وخاض فريق باريس سان جيرمان مباراة مونبيليه، بقميص يحمل ألوان راية السّدومية دعما للشذوذ الجنسي، وهو ما رفضه المُسلم إدريسا جانا جي، بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية. 

وردًا على ذلك نشر ماكي سال رئيس السنغال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائًلا "أدعم إدريسا غانا غي، قناعاته الدينية يجب أن تحترم".

السنغالى إدريسا غانا لاعب باريس سان جيرمان استدعى للتحقيق من قبل لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي ليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين.

إدريسا غانا يرفض لبس تيشيرت عليه ألوان رمز المثليين ، فغاب عن الجولة رغم جاهزيته "لأسباب شخصية" ، وفي الموسم الماضي أيضاً غاب عن نفس الجولة.

المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي يطالب إدريسا غانا  على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشيرت دعم المثليين حتى يقوم بتدارك خطأه الجسيم الذي قام به (حسب وصفهم وهو العنصرية ضد الأقليات.

كان فريق باريس سان جيرمان قد إكتسح مونبيليه 4-0 في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حامل اللقب، يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر