رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"الألفى" مديرا لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر ٢٠٢٢ بعد اعتذار السعدني

الأربعاء 18/مايو/2022 - 04:33 ص
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
قرر الدكتور محمد الأمين رئيس اللجنة العليا  المنظمة لكاس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر ٢٠٢٢ بتعيين محمد الألفى المدير الفنى لفريق هليوبوليس مديرا للبطولة بدلا من عاصم السعدنى والذي تقدم  بأعتذار  رسمي عن الاستمرار في هذا المنصب البطولة الإفريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 9 و حتى 19 يوليو المقبل.

 
ويجدر الإشارة أن قرعة البطولة ستقام  فى أحد فنادق القاهرة الكبرى يوم 27 مايو الجارى بحضور مندوبى الدول المشاركة و عددًا من الرياضين .
 
 
وبحث محمد الأمين، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، ورئيس اللجنه العليا للبطولة اننا  استعدنا جيدا لاستضافة مصر بطولتى أمم أفريقيا 2022,2024 بعد موافقة الاتحاد الأفريقى على إسنادهما لمصر بعد سحبهما من المغرب و الجزائر .
 
جاء ذلك خلال جلسة مباحثات عقدها مسئولو وزارة الشباب والرياضة مع الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد فى حضور عدد من قيادات الوزارة.
 
وناقش الاجتماع كافة التفاصيل الخاصة باستضافة البطولة الإفريقية نسخة 2022م، المقرر إقامتها فى يوليو المقبل، وتشكيل اللجان المنظمة للبطولة، والبدء  فى اتخاذ الإجراءات الواجبة تباعاً بشأن الأمور اللوجستية الخاصة بالبطولة، وتحديد الصالات المغطاة التى تستضيف منافسات البطولة الإفريقية وان كان الأقرب أختيار الصالة الرئيسية باستاد القاهرة وصالة حسن مصطفى الدولية.
 
أكد مسئولو وزارة الرياضة على التنسيق التام مع اتحاد كرة اليد والاتحاد الإفريقى على كافة الأصعدة لضمان تحقيق النجاح للبطولة على المستويات الفنية والإدارية واللوجستية والتنظيمية ضمن سلسلة النجاحات التى تحققها الدولة المصرية للبطولات والفعاليات الرياضية الكبرى التى تستضيفها.

ومن المنتظر خلال الفترة المقبلة الإعلان رسمياً عن تشكيل اللجان المختلفة للبطولة الأفريقية لكرة اليد مصر ٢٠٢٢ حتى يتسنى لجميع اللجان البدء فورا في العمل  للاستعداد للبطولة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر