رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

حبس ٢١ متهما لتورطهم فى تجارة المخدرات بالقليوبية

الإثنين 16/مايو/2022 - 01:47 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

أمرت النيابة العامة فى بالقليوبية، بحبس 21 متهما تم ضبطهم على خلفية تورطهم بالاتجار فى المواد المخدرة بمحافظة القليوبية؛ 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاطهم، حيث أعدت قوات الأمن بمديرية أمن القليوبية ، حملة أمنية لضبط المتهمين بالاتجار بالمواد المخدرة، وتمكن رجال المباحث خلال الحملة، من ضبط 21 متهما بحوزتهم مواد مخدرة، تنفيذ (4356) حكم قضائى متنوع.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيادة اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، وذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية.

أسفرت الحملة، بقيادة اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 18 قضية إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة.. بحوزة 21 متهم، لعدد 9منهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ (4356) حكم قضائى متنوعاً.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر