رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات "الدولي لرجال الأعمال"يوقع اتفاقية تعاون مع"مجموعة دحروج"لرعاية وتنمية قدرات ومهارات الصم والبكم ج وترى تتهم الفنانة اليسا بالكذب والافتراء على الهيئات القضائية تعرف على التفاصيل ضبط واعدام أكثر من ربع طن من الاسماك المملحة خلال حملات إدارة مراقبة الأغذية بصحة سوهاج جامعة سوهاج تشارك فى مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية بجامعة السويس شباب كفر الشيخ تواصل المشروع القومي «ألف بنت.. ألف حلم» لاكتشاف المواهب وزير الشباب يتفقد الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية أنشطة الوزارة في الفترة من ١٩ وحتى ٢٥ ابريل الجاري

اقتصاد

وزيرة التجارة: ندرس التعامل مع روسيا بالروبل

الأحد 15/مايو/2022 - 04:32 م
صدى العرب
طباعة
وكالات
قالت وزيرة التجارة نيفين جامع، إن التعاملات التجارية مع روسيا لم تتأثر بالعملية العسكرية في أوكرانيا، مشيرة إلى أن التعاملات تتم حاليا بالدولار، لكن تتم دراسة إجراء المعاملات مع روسيا بالروبل.

وقالت جامع في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إنه "تتم دراسة طلب رجال الأعمال المصريين لفتح اعتمادات بالروبل الروسي من قبل البنك المركزي المصري"، مضيفة "بالنسبة لنا كوزارة التجارة لا يوجد أي مانع، لكن البنك المركزي هو الجهة المعنية بفتح الاعتمادات".

وأكدت جامع أن "التجارة مع روسيا لم تتأثر بالحرب حتى الآن لأننا حريصون على تفعيل الاتفاقات بيننا وبين روسيا"، لافتة إلى أن المعاملات الروسية تتم حتى الآن "بالدولار، لكن تُجرى دراسة العمل بالروبل".

أعلن رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، المهندس علي عيسى، الشهر الماضي، أن الجمعية قدمت مقترحا للحكومة المصرية لفتح حسابات بنكية بالروبل الروسي، لإجراء المعاملات التجارية مع روسيا، بحيث تتم بعملات الروبل والجنيه المصري، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية ما زالت تدرس هذا المقترح، ولم تتخذ بشأنه قرارا بعد.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر