رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

محافظات

محافظ أسيوط يهنئ الفائزات بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة.. ويوجه تحية لكل أمهات مصر

الإثنين 21/مارس/2022 - 02:57 م
صدى العرب
طباعة
كمال ثابت
هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،اليوم الاثنين، السيدة علية عبدالهادي أبوالليل عبدالرحمن المقيمة بقرية نزالي جنوب التابعة لمركز القوصية لفوزها بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة لهذا العام لما قدمته من تضحيات وكفاح في تربية أبنائها الثلاثة بعد وفاة زوجها منذ نحو 42 عامًا حيث وهبت نفسها لتربية أطفالها ليكونوا أفرادا نافعين في المجتمع ليصبح منهم المحاسب والمعلم والمحامي لتستحق بذلك لقب الأم المثالية بجدارة لهذا العام مشيرًا الي أنه سيتم إقامة حفل لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة خلال الأيام القادمة.

كما هنأ محافظ أسيوط السيدة ايمان راشد هريدي زين الدين المقيمة بشارع رياض بحي شرق لفوزها بلقب الأم المثالية ذات الإعاقة والسيدة شادية سيد بخيت عبدالله المقيمة بمدينة الاربعين بحي غرب لحصولها على لقب الأم المثالية البديلة والسيدة سوسن محمود عامل عصيمي المقيمة بقرية الحوطا الغربية بمركز ديروط لحصولها على لقب الأم المثالية لابن من ذوي الاحتياجات الخاصة والسيدة منى فاروق موسى محمد المقيمة بقرية موشا بمركز أسيوط الأم المثالية الثانية والسيدة سلوى مصطفى محمد محفوظ المقيمة بمنطقة الحمراء بحي شرق الأم المثالية الثالثة.

وأكد المحافظ على اعتزازه وتقديره بقصص كفاح الأمهات المثاليات اللاتي ضربن أروع الأمثلة في التضحية والكفاح وجعلن أبنائهن نماذج مشرفة ومضيئة تساهم في بناء وتنمية الوطن رغم معاناتهم وظروفهم الإنسانية والإقتصادية الصعبة.

وأضاف اللواء عصام سعد أن الأم هي من تقوم بغرس النواة الأساسية للمجتمع مؤكدًا أهمية دور الأم في إعداد وتربية الأجيال وتجهيزهم لحمل راية البناء والتنمية فهي الوحيدة القادرة على إعداد جيل يستطيع أن يقود مسيرة الوطن للأمام ويدفعنا للتقدم والازدهار.

ووجه محافظ أسيوط تحية لكل أمهات مصر بصفة عامة وأمهات محافظة أسيوط بصفة خاصة لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء والعمل مثمنًا دور أمهات الشهداء في التحدي والصبر ليضربن أعظم الأمثلة على مر العصور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads