اخر الأخبار

رياضة

انتخابات تنس الطاولة .. وائل السنوسي علي رأس مرشحي الرئاسة ببرنامج قوي

الجمعة 14/يناير/2022 - 08:21 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي
اشتعلت انتخابات اتحاد تنس الطاولة المقرر اجراؤها في الخامسة مساء غدا لاختيار المجلس الجديد الذى سيقود الاتحاد لدورة انتخابية جديدة تستمر فعالياتها حتي انتهاء دورة باريس الاوليمبية 2024 .


وذلك بعد تسارع وتيرة الاحداث خلال الساعات القليلة الماضية بين المرشحين وسط حالة من الترقب من قبل وائل السنوسي شيخ المعلقين المصريين الرياضيين في كل الالعاب وتنس الطاولة بصفة خاصة والذى كان مستبعدا من الاتحاد الحالي برئاسة معتز عاشور من خوض السباق على مقعد الرئاسة بدعوي عدم تطابق الشروط عليه .


مما اضطره الي اللجوء للقضاء الاداري الذى انصفه وحكم لصالحه وتم ادراج اسمه ضمن كشوف المرشحين ،في نفس الوقت الذى الزمت محكمة القضاء الاداري الجهة الادارية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاوليمبية السماح للسنوسي بخوض الانتخابات .



ويترقب شيخ المعلقين لحظة بدء العملية الانتخابية ومشاهدة اسمه ضمن قائمة المرشحين والا سيضطر الإبطال الانتخابات .


وكان السنوسي قد دخل في صراع قضائي مع المجلس الحالي لإثبات احقيته بخوض هذه الانتخابات بحثا عن اصلاح بعض الاخطاء التي سيطرت على عمل المجلس الحالي خلال الدورة الحالية ،باعتباره احد ابناء اللعبة ،متمنيا اعلان اللجنة المشرفة على الانتخابات اسماء المرشحين ( كاملة ) دون خرق للقوانين وعدم تفعيل أحكام القضاء لأنها عنوان الحقيقة .


وعلي الرغم من اهمية الجولات الانتخابية لأي مرشح قبل الانتخابات الا ان السنوسي رفض زيارة الاندية اعضاء الجمعية العمومية لاستجداء اصواتهم ،مؤكدا علي ان الجمعية العمومية قادرة علي اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب وانه ترشح للانتخابات من اجل إخراج اللعبة ومنتسبيها من المعاناة التي تعيش فيها منذ سنوات وادت الى تراجع مستواها على كافة الاصعدة الاقليمية والقارية والدولية ،متعهدا بعدم التربح أو الاستفادة من منصبه اذا ما نجح حتى لو تم الضغط عليه لمسايرة الاجواء غير النظيفة ،وخصوصا ان هذا طبع وسلوك ونهج تربي عليه ويستحيل تغييره علي حد قوله .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر