رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

اقتصاد

تويوتا إيجيبت تطلق جديدتها (روميون – RUMION) بالسوق المصرية للسيارات

الأربعاء 12/يناير/2022 - 04:44 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور الأستاذ/ أحمد منصف – المدير التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت ، الأستاذة/ إيمان طلبة - رئيس قطاع التسويق بالشركة ، الأستاذ / أحمد جوجو – رئيس قطاع المبيعات بالشركة ، وكل من الأستاذ/ عمرو الرفاعى – مدير التسويق ، الأستاذة/ سالى سلامة – مدير المبيعات ، الأستاذ/ مصطفى مجاهد – مدير التسويق الأليكترونى ... وفريق العمل الإدارى بالشركة ، علاوة على نخبة من الموزعين وممثلى الصحافة الإعلام المصريين..

أطلقت الشركة سيارتها الجديدة (روميون – RUMION) التى جاءت ضمن فئة السيارات الـ MPV المدمجة والقادرة على إستيعاب عدد 7 ركاب براحة تامة ، وقد تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات فئة (K15B) وسعة 1.5 لتر يعمل بتنفس طبيعى (دون شاحن هواء تيربو) مع هندسة (التوقيت المتغير لفتح الصمامات – VVT) الذى يوفر من إستهلاك الوقود ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 103 حصان/ 6,000 د.د. ، فيما يبلغ عزمه الأقصى 138 نيوتن.متر / 4,400 د.د. ، ومجهزة بناقل حركة أوتوماتيكى من أربعة سرعات ، كما تبلغ مقاييس السيارة لكل من قاعدة العجلات ، الطول ، العرض ، الإرتفاع (2740 مم ، 4395 مم ، 1735 مم ، و 1690 مم على التوالى) ، فيما يبلغ خلوص السيارة (إرتفاعها عن الأرض) 180 مم.

ومن جانبه أشار أحمد منصف خلال كلمته الترحيبية بالحضور أثناء تقديم السيارة قائلاً: " تعد (روميون) ثانى سيارات تويوتا التى يتم تقديمها ضمن المشروع المشترك بين كل من شركتى تويوتا وسوزوكى العالميتين ، وذلك بعد إطلاقنا للسيارة الأولى – ضمن هذا المشروع (بيلتا) منذ شهرين سابقين - كما أننا على ثقة تامة فى تحقيق النجاح غير العادى للسيارة الجديدة .. كما حدث مع (بيلتا) سابقاً التى سجلت رغبة غير عادية لإقتناءها من عملاء الشركة لإقتناءها مع لوائح إنتظار ممتدة للحصول عليها ... وهو الأمر نفسه المتوقع اليوم مع (روميون).

الجدير بالذكر أن السيارة الجديدة قد جاءت مع فئتين الأولى تحمل تسمية (ACTIVE) مع سعر "رسمى" يبلغ 280,000 جم ، فيما جاءت الثانية والأعلى بتسمية (SMART) وبسعر "رسمى" يبلغ 310,000 جم ، فى الوقت نفسه الذى قدمت فيه الشركة فترة ضمان على السيارة تبلغ 5 سنوات أو 150,000 كم (أيهما أولاً).   

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر