اخر الأخبار

اقتصاد

تويوتا إيجيبت تطلق جديدتها (روميون – RUMION) بالسوق المصرية للسيارات

الأربعاء 12/يناير/2022 - 04:44 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور الأستاذ/ أحمد منصف – المدير التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت ، الأستاذة/ إيمان طلبة - رئيس قطاع التسويق بالشركة ، الأستاذ / أحمد جوجو – رئيس قطاع المبيعات بالشركة ، وكل من الأستاذ/ عمرو الرفاعى – مدير التسويق ، الأستاذة/ سالى سلامة – مدير المبيعات ، الأستاذ/ مصطفى مجاهد – مدير التسويق الأليكترونى ... وفريق العمل الإدارى بالشركة ، علاوة على نخبة من الموزعين وممثلى الصحافة الإعلام المصريين..

أطلقت الشركة سيارتها الجديدة (روميون – RUMION) التى جاءت ضمن فئة السيارات الـ MPV المدمجة والقادرة على إستيعاب عدد 7 ركاب براحة تامة ، وقد تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات فئة (K15B) وسعة 1.5 لتر يعمل بتنفس طبيعى (دون شاحن هواء تيربو) مع هندسة (التوقيت المتغير لفتح الصمامات – VVT) الذى يوفر من إستهلاك الوقود ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 103 حصان/ 6,000 د.د. ، فيما يبلغ عزمه الأقصى 138 نيوتن.متر / 4,400 د.د. ، ومجهزة بناقل حركة أوتوماتيكى من أربعة سرعات ، كما تبلغ مقاييس السيارة لكل من قاعدة العجلات ، الطول ، العرض ، الإرتفاع (2740 مم ، 4395 مم ، 1735 مم ، و 1690 مم على التوالى) ، فيما يبلغ خلوص السيارة (إرتفاعها عن الأرض) 180 مم.

ومن جانبه أشار أحمد منصف خلال كلمته الترحيبية بالحضور أثناء تقديم السيارة قائلاً: " تعد (روميون) ثانى سيارات تويوتا التى يتم تقديمها ضمن المشروع المشترك بين كل من شركتى تويوتا وسوزوكى العالميتين ، وذلك بعد إطلاقنا للسيارة الأولى – ضمن هذا المشروع (بيلتا) منذ شهرين سابقين - كما أننا على ثقة تامة فى تحقيق النجاح غير العادى للسيارة الجديدة .. كما حدث مع (بيلتا) سابقاً التى سجلت رغبة غير عادية لإقتناءها من عملاء الشركة لإقتناءها مع لوائح إنتظار ممتدة للحصول عليها ... وهو الأمر نفسه المتوقع اليوم مع (روميون).

الجدير بالذكر أن السيارة الجديدة قد جاءت مع فئتين الأولى تحمل تسمية (ACTIVE) مع سعر "رسمى" يبلغ 280,000 جم ، فيما جاءت الثانية والأعلى بتسمية (SMART) وبسعر "رسمى" يبلغ 310,000 جم ، فى الوقت نفسه الذى قدمت فيه الشركة فترة ضمان على السيارة تبلغ 5 سنوات أو 150,000 كم (أيهما أولاً).   

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر