رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"مصر حلوان للسيارات" تنظم تجربة تفاعلية سريعة لمجموعة سياراتها من (Bestune / FAW)

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 09:55 م
صدى العرب
طباعة
تقرير – أشرف كـاره
بحضور كل من السيد/ لطفى عبد النبى -  رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مصر حلوان ، والأستاذ/ باسم عبد النبى – مدير عام مجموعة مصر حلوان للتجارة ، والأستاذ / شريف طرخان – مدير عام مصر حلوان للسيارات ، الأستاذة/ هبه عبد النبى – مدير قطاع تسويق المجموعة ، الأستاذ/ أحمد العبد – مدير قطاع خدمة ما بعد البيع ، والأستاذ/ صلاح عبد العزيز – مدير قطاع المبيعات بالشركة ... نظمت الشركة لمجموعة متميزة من ممثلى الصحافة والإعلام تجربة تفاعلية سريعة على مجموعة سياراتها من (Bestune / FAW) والتى جاءت مع كل من طرازات الـ SUV لدى الشركة مع : T33 ، T55 ، T77 ، والسيدان الفاخرة  B70.

T33: تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.6 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 112 حصان ، وعزم دوران يبلغ 155 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى مكون من 6 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع فئتين.. تبدأ مع (Luxury) وبسعر 355,000 جم ، وتنتهى مع (Premium) مع سعر يبلغ 385,000 جم.

ومن خلال تفاعلنا السريع مع (T33) ، خرجنا برؤية مبدئية عن جودة خامات مقصورة ركابها وخاصة مع الكساء الجلدى لمقاعدها وأبوابها ، مجموعة من التجهيزات (شبه) المتكاملة فى فئتها ، مجموعة أجهزة تعليق جيدة ، راحة ركوب لركاب المقدمة والخلف متميزة ... إلا أن أداء تسارعها فهو متواضع نسبياً مع مراعاة أنها مجهزة بمحرك عادى (غير مشحون بتيربو) كما أنها موجهة للشباب والعائلات الصغيرة وما فوق الصغيرة مع توفير مساحة جيدة جداً لتحميل الصندوق الخلفى للأمتعة بها.

ونعد قراءنا بعمل تجربة تفصيلية للسيارة فى أقرب فرصة.

أما (T77 pro) فقد تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 167 حصان ، وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مكون من 7 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع ثلاثة فئات متدرجة التجهيزات .. تبدأ مع (Comfort) وبسعر 455,000 جم ، ثم (Deluxe) بسعر 475,000 جم وتنتهى مع (Premium) مع سعر يبلغ 499,000 جم.

ومن خلال تفاعلنا السريع مع (T77) ، خرجنا برؤية مبدئية عن جودة خامات مقصورة ركابها وخاصة مع الكساء الجلدى لمقاعدها وأبوابها ، مجموعة من التجهيزات (شبه) المتكاملة فى فئتها مع توافر إتساع جيد جداً لكافة الركاب ، ومجموعة أجهزة تعليق متميزة ، وهو ما يوفر راحة ركوب لركاب المقدمة والخلف متميزة بخلاف جودة نظام الإستماع بالسيارة من (شاومى) ... وعن تسارعها فهو رياضى نسبياً مع مراعاة أنها مجهزة بمحرك مشحون بتيربو كما أنها موجهة للشباب والعائلات المتوسطة مع توفير مساحة جيدة جداً لتحميل الصندوق الخلفى للأمتعة بها.

ونعد قراءنا بعمل تجربة تفصيلية للسيارة فى أقرب فرصة.

فاخرة بستيون ضمن الفئة السيدان (B70) توافرت مع محرك رباعى الأسطوانات سعة سعة 1.5 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 167 حصان ، وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مكون من 7 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع ثلاثة فئات متدرجة التجهيزات .. تبدأ مع (Comfort) وبسعر 425,000 جم ، ثم (Deluxe) بسعر 485,000 جم وتنتهى مع (Premium) مع سعر يبلغ 499,000 جم.

وعن قيادتنا السريعة لها فلا يمكن القول إلا بـ (أنها سيارة فاخرة بكل المعانى وتقوم بعمل ما تؤمر به فى الوقت والمكان المناسب وبالضبط)... والتى نرى من الأفضل أن نؤجل إطلاع قراءنا الشغوفين بمعرفة تفاصيل تجربتنا التفصيلية لها بمجرد توفيرها للتجربة المطولة بالمستقبل القريب.

أما (T55) والتى تعد الأحدث لدى الشركة - والتى سيكون لنا معها تجربة تفصيلية فى القريب العاجل - فقد تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 169 حصان ، وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن.متر ، فيما جاءت مع صندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مكون من 7 سرعات. وقد قدمتها الشركة مع ثلاثة فئات متدرجة التجهيزات .. تبدأ مع (Deluxe) وبسعر 450,000 جم ، ثم (Premium) بسعر 470,000 جم وتنتهى مع ( PlusPremium) مع سعر يبلغ 490,000 جم.

هذا ومن جانبه فقد أشار الأستاذ/ شريف طرخان – مدير عام شركة مصر حلوان للسيارات إلى أنهم يتحدون منافسيهم بعدد من العروض الحصرية من شركتهم شأن:

- ضمان لمدة 6 سنوات غير محدود عدد الكيلومترات.

- صيانة مجانية لأول عامين أو 40,000 كم (أيهما أولاً)

- عرض فرصة إستبدال سيارات الشركة بأخرى جديدة مع دفع الفرق خلال السنوات الثلاث الأولى من عمر السيارة (شرط أن لا تزيد مسافة السير عن 50,000 كم).

- وأخيراً وليس آخراً ، وبغض النظر عن شبكة الخدمة والتوزيع المتميزين للشركة ، فلن تتعد تكلفة صيانات السيارة خلال مسافة الـ 100,000 كم الأولى قيمة الـ 25,000 جم .. وهو الأمر الذى يجعل من سيارات Bestune إقتصادية التشغيل وليس كما تم إتهامها بأسعارها العالية ، بخلاف ما تقدمه لمالكيها من خصوصية بسبب فخامتها النسبية بالمقارنة بمثيلاتها من نفس الفئات بالسيارات الصينية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر