رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"بودى جروب" تستكمل مجموعة سياراتها المقدمة بالسوق المصرية مع فاخرتها (X7)

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 07:47 م
صدى العرب
طباعة
كتب - أشرف كـاره
بحضور كل من الأستاذ/ أسامة بودى – رئيس مجلس إدارة مجموعة بودى جروب ، والأستاذ/ فيصل بودى – العضو المنتدب للمجموعة ، والأستاذ/ كريم محمد – مدير قطاع التسويق لقطاع السيارات بالمجموعة ، والمهندس/ مصطفى محمود – المستشار العام للشركة ... وبحضور نخبة من رجال الأعمال والموزعين ، علاوة على مجموعة متميزة من ممثلى الصحافة الإعلام المصريين...

قدمت مجموعة (بودى جروب) – ومن مقر الشركة الرئيسى بمدينة المعراج بالمعادى - قمة سيارات وكالتها الأحدث (بايك – BAIC) وبالتحديد طرازها (X 7) ، ولتكمل معها مجموعة سياراتها الـ SUV مع كل من ما تحت المتوسطة (X3) ، والمتوسطة (X5) ، والفاخرة الكبيرة (X7) .. التى جاءت مع مجموعة من التجهيزات الفاخرة ، والتى تنافس بدورها أفضل السيارات الأوربية من نفس الفئة بل وتتفوق عليهم بقوة .. حيث جهزت بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 187 حصان / 5500 د.د. ، وينتج عزم دوران يبلغ 275 نيوتن.متر/ 1500 – 4500 د.د. وهو ما يؤكد مدى مرونة تشغيله وخاصة مع دعمه بصندوق سرعات أوتوماتيك سباعى السرعات مع كلاتش مزدوج (DCT)، كما تأتى بمقصورة ركاب (سوبر فاخرة) تذكر راكبيها بسيارات "رينج روفر" الإنجليزية العريقة .... كما نعد قراءنا الأعزاء بإجراء تجربة تفصيلية للسيارة فى القريب العادل.

هذا ، وقد أشار أسامة بودى إلى أن سيارتهم الأحدث (X 7) ، إنما جاءت لتتحدى العديد من السيارات الأوربية المتطورة – وليس فقط السيارات الصينية المنشأ – حيث تم تجهيزها بلائحة طويلة من التجهيزات الفاخرة وأنظمة الأمان التى لا تتوافر بالعديد من السيارات (الأعلى منها فئة بالسوق المصرى) ، فيما لا يتعدى سعرها لحاجز الـ 569,000 جم مع الفئة الأعلى (Luxury) مؤكداً أن هذه السيارة قد حُملت بنسبة ضرائب جمركية لا تتحمل أى منها مثيلاتها من السيارات الـ SUV الفاخرة القادمة من أوروبا ، وهو الأمر الذى يصنفها ضمن الأفضل فى سعرها بالمقابل مع أى من منافساتها التى قد يفرض عليها ضرائب جمركية (إذا ما كانت واردة من خارج الإتحاد الأوربى ، والتى تتمتع سياراته بصفر جمارك).

كما أضاف "بودى" قالاً: ندرس حالياً تقديم سيارة ضمن فئة السيدان من BAIC ، ستكون من أحد أفخم السيارات فى فئتها بمقابل كافة السيارات الصينية ضمن نفس الفئة – وحتى العديد من السيارات الأوربية - وهو الأمر الذى سيحسم مع الربع الأول من العام المقبل 2022 ، فى الوقت نفسه الذى ندرس فيه تقديم إحدى طرازات الشركة الكهربائية بالكامل فى مواكبة منا للدعوة التى دعى إليها الرئيس السيسى ، وتماشياً مع رؤية الدولة العامة 2030 الداعية للتوجه إلى السيارات الخضراء (العاملة بكل من الكهرباء وكذلك بالغاز الطبيعى).


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر