رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

برلماني: تطوير القرية المصرية بدأ بتوجيهات من الرئيس السيسي

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 05:57 م
صدى العرب
طباعة
سعيد العربي
أعلن النائب أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية على إنشاء مبنى مرافق جديد بمدرسة اللغات لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب، حرصا على سلامة الأطفال داخل مجمع تجريبى واحد، إلى جانب إحلال وتجديد جزئي للمدرسة الثانوية التجارية المشتركة بقرية العزيزية مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وقال النائب أحمد عبدالجواد، في بيان، إن مبادرة تطوير القرية المصرية، بدأت بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشروع "حياة كريمة" في شهر يناير 2019، بشكل عام، مضيفا أن ذلك أتاح أمام الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن استقبال طلبات إنشاء، وإحلال وتجديد لعدد من المدارس المستحقة، لتكون بداية حقيقة لتوفير مناخ آمن لأبنائنا الطلاب وطمأنينة أولياء أمورهم.

وأشاد بالدور الذي تلعبه الهيئة العامة للأبنية التعليمية بقيادة لواء مهندس يسري عبدالله سالم، من تسهيلات وتعاون وتفاهم في إنجاز الطلبات المُقدمة، لخدمة الصالح العام، لاسيما بالمراكز والقرى، الأمر الذي يليق بالجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

من جهتهم، استقبل أولياء الأمورنبأ تجديد وإنشاء مدرستين بمراحل تعليم مختلفة بمركز منيا القمح، بالترحيب وعبروا عنها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن طريق نشر الرسائل عبر مجموعات وصفحات الفيس بوك، التي أعربوا فيها عن تقديرهم لدور النائب، واستقبال طلباتهم التي أولاها "عبدالجواد" أهمية خاصة.

وقال أولياء الأمور "مدرسة الملك فهد كلها بتشكر سيادتك على اهتمامك بكل حاجة تتعلق بمصلحة أولادنا، وعلى الاستجابة السريعة لكل طلباتنا، وطبعا تاج على رأسنا ورأس أولادنا كل حاجة سيادتك بتعملها لينا".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر