رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

هاشم يلتقى "البهبهانى" رئيس اللجنة المنظمة الكويتية و"نشأت الدبيس" على هامش مشاركته بمعرض الصناعات العسكرية"EDEX 2021"

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 06:33 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
التقى ياسر هاشم- رئيس تحرير جريدة السوق العربية المشتركة، وموقع صدى العرب الإخبارى، اليوم الأربعاء، بالسيد/ أحمد إسماعيل بهبهاني رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران ٢٠٢٢ ورئيس تحرير "الخليج" الكويتية، والسيد نشأت الدبيس- مدير تحرير جريدة الخليج، وذلك على هامش فاعليات اليوم الثالث من معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية" EDEX 2021"  والذي يقام بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر حتى ٢ ديسمبر ٢٠٢١ تحت رعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة، وجاء ذلك بجناح الوزارة بالمعرض.

وكان السيد أحمد البهبهانى التقى أيضاً وزير الدولة للإنتاج الحربى، المهندس/ محمد أحمد مرسي ضمن فاعليات معرض إيديكس 2021..للتباحث بشأن عدد من موضوعات التعاون ذات الاهتمام المشترك.

ويعد الحدث هو الأضخم بقطاع الصناعات العسكرية في مصر والقارة الأفريقية حيث يجمع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات الدفاع والتسليح (البرية - البحرية - الجوية).

وشهدت النسخة الأولى من المعرض EDEX 2018 حضور وفود عسكرية من أكثر من 41 دولة، و10 آلاف زائر، وأكثر من 370 شركة من الشركات المحلية والعالمية.

كما يحظى الحدث بمشاركة 42 دولة و40 وزير دفاع أو إنتاج حربي وقائد عسكري من القادة العسكريين حول العالم.

وتنظر مصر للمعرض على أنه فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية.

ويحتل الجناح المصري نحو 15% من إجمالي مساحة المعرض  حيث يوجد تكامل تام بين الجهات المصرية المشاركة في "EDEX 2021" لتنظيم وإخراج الأجنحة المصرية بالشكل الذى يليق بمصر رائدة الصناعات العسكرية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعكس إقامة معرض إيديكس ٢٠٢١ فى نسخته الثانية على أرض مصر الثقة في قدرة مصر على تنظيم هذا الحدث الدولي بمشاركة كبرى الشركات العالمية فى مجال الصناعات الدفاعية والتسليح.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر