رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"بودى جروب" تقتنص وكالة سيارات (BAIC).. بعد منافسة شرسة مع عدة منافسين – الفصل الثانى

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 02:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بعد أن تمكنت "بودى جروب" للسيارات مؤخراً من إنتزاع أحقية وكالة سيارات (BAIC) الصينية الشهيرة لتصبح الوكيل الرسمى لها السوق المصرى للسيارات... بدأت الشركة فى تفعيل برامجها المتطورة بالسوق فى تأكيد منها على ما تتمتع به من خبرة طويلة تمتد منذ عام 1985.

فمن جانبه أشار أسامة بودى – رئيس مجلس إدارة "بودى جروب قائلاً: " لقد أعددنا إلى شبكة متميزة من الموزعين ومراكز قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع  والتى تزيد عن 11 مركزاَ حالياً ، والموزعة على مجموعة محافظات مصر ، فبالقاهره تغطى  (جسر السويس - المعادى - مدينه نصر) وبالجيزه (المريوطيه - ٦ اكتوبر) ، الاسكندريه ، اسيوط، المنصوره، المحله، الغردقه، السويس ... كما تستعد الشركة للوصل إلى رقم 24 مركزاً قبل الإنتهاء من العام الجارى...بالوقت نفسه أكد أسامة بودى على إلتزامهم التام نحو كافة عملاء سيارات بايك السابقين بالسوق المصرى فى تعزيز منهم لدعم الصورة الإيجابية لكافة سيارات العلامة الرائدة بالسوق. أما عن فترات الضمان الممنوحة على سيارات (بايك) فستكون ستة سنوات أو 150,000 كم أيها أولاً ، وذلك مع دعم وكالتنا بمخزون قوى من كافة أنواع وفئات قط الغيار اللازمة لكل أنواع التشغيل".

من ناحية أخرى أكد أسامة بودى على أنه مع حلول الوقت للإعلان عن إنطلاق وكالتنا الجديدة لسيارات (BAIC) بالسوق المصرية لنؤكد معها على تحضيراتنا القادمة للتأكيد على تنافسية سيارات (بايك – BAIC) التى تتميز بمجموعة من التجهيزات والتصاميم التنافسية جداً مقابل مثيلاتها من السيارات بالسوق .. وخاصة مع مجموعة الطرازات الأولى بدأنا بطرحها بالسوق والتى ستأتى جميعها من فئة سيارات الـ SUV المسيطرة بالسوق حالياً مع ما تحت المتوسطة (X3) ، والمتوسطة (X5) والفاخرة الكبيرة (X7) ، وذلك بخلاف أسعارها التى ستمثل صدمة تنافسية للكثيرين بمصر .. وهو ما سيؤكد أن المرحلة القادمة بسوق السيارات ذات المنشأ الصينى بمصر ستكون (مرحلة سيارات بايك) ".

وأضاف "بودى" إلى أن طرازاتهم هذه سوف تشمل مجموعة من التجهيزات الإضافية فى فئاتها ، والتى لا تتوافر بمنافساتها بالسوق شأن:

مع X3:

سيتوفر بها تجهيزات مميزة شأن: -   سقف بانورامى

-          نظام تحديد المواقع GPS

-          تكييف بالمنطقة الخلفية لمقصورة الركاب

-          نظام أندرويد وآبل كار بلاى بشاشتها التفاعلية

-          وذلك بالإضافة لتوافر نظام (ESP) من أحدث الأجيال

وذلك بطبيعة الحال بخلاف التجهيزات التقليدية بمثل هذه الفئة من السيارات ، وقد تقديم السيارة مع فئتين بالسوق ، الأولى تحمل تسمية (Comfort) وبسعر 255,000 جم .. فيما تأتى الثانية الأعلى مع تسمية (Luxury) مع سعر 270,000 جم.

 

مع X5:

سيتوفر بها تجهيزات مميزة شأن:  - الجيل التاسع (9.1) من نظام (ESP)

-          نظام متابعة العجلات الخلفية للأمامية (Rear wheel following to front).

-          قياس ضغط الإطارات وحرارتها

-          هيكل معزز بتكنولوجيا مأخوذة من مرسيدس

-          مقاعد مأخوذة من طراز (GLC) لدى مرسيدس

-          مستوى متفوق من عزل الصوت لجسم السيارة

-          مصابيح (LED) متطورة

-          عزل متفوق لمقصورة السيارة من الروائح والأدخنة الخارجية.

-          جسم بنسبة إنسيابية عالية.

وذلك بطبيعة الحال بخلاف التجهيزات التقليدية بمثل هذه الفئة من السيارات ، وقد تقديم السيارة مع فئة واحدة بالسوق ، تحمل تسمية (Comfort) وبسعر 325,000 جم

 

أما X7:

فسيتوفر بها تجهيزات مميزة شأن:  -    محرك من الأقوى فى فئته سعة 1.5 لتر (تيربو) يستخرج 188 حصان

-          ناقل حركة (DCT) مع تزييت رطب مع 8 سرعات.

-          ولائحة أخرى مطولة من التجهيزات المنفردة فى فئتها

وقد تقديم السيارة مع فئتين بالسوق ، الأولى تحمل تسمية (Comfort) وبسعر 495,000 جم .. فيما تأتى الثانية الأعلى مع تسمية (Luxury) مع سعر 565,000 جم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر