رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ريفيير دبي هو الفندق المفضل للوفد الهندي المشارك في إكسبو 2020 دبي

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 06:31 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
يسر ريفيير دبي أن يعلن عن اختيار اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية للفندق كشريك فندقي مفضل خلال فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي. ويتميز الفندق ذو الأربع نجوم بالأجواء الحيوية والبيئة الذكية وحسن الضيافة السويسرية بالإضافة إلى موقعه المتميز وسط مدينة دبي في منطقة الخليج التجاري.

 

من جهته، رحب سيل ثاكر، مدير المبيعات والتسويق في الفندق بهذه الاتفاقية بين الطرفين حيث قال: "نتشرف في فندقنا بأن نكون الشريك الفندقي المفضل لدى اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية لاستضافة الوفود الهندية الزائرة لمعرض إكسبو 2020 دبي - الحدث العالمي الأكثر تأثيراً وأهمية لهذا العام. وسنسعى لتقديم الضيافة السويسرية الحقيقية للضيوف، ليتمتعوا بأفضل الخدمات والتجارب أثناء إقامتهم معنا. اختيارنا كشريك فندقي مفضل في السنة الأولى من عمر فندقنا هو مدعاة للفخر بإنجازاتنا ومستويات الخدمة التي يجب أن يتوقعها أي ضيف."

 

كما شهد ريفيير دبي ارتفاعاً في معدلات الإشغال الفندقي بشكل عام بعد الإعلان الرسمي عن عقد استضافة الوفود الهندية التي ستزور الجناح الهندي في معرض إكسبو 2020 دبي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة نقل مجانية مجدولة من وإلى دبي مول الذي يعد محوراً لحافلات إكسبو التي تنظمها هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

 

إكسبو 2020 دبي هو احتفال برؤية الإمارات 2021، التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجعل الإمارات من بين أفضل دول العالم مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد. ويهدف إكسبو 2020 إلى تحقيق ذلك بدعم القطاع السياحي، وتحفيز تطوير الأعمال المبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز السمعة الدولية للدولة كموقع لممارسة الأعمال التجارية.

نبذة عن فندق ريفييرا دبي:

يتميز فندق ريفييرا دبي بروح حيوية تمزج اللعب بالعمل، حيث ترتكز هوية الفندق على ثلاثة محاور أساسية تعزز من نجاحاته المستمرة. الأصالة المستمدة من التراث السويسري الأصيل، والتي تبرز في تصاميم واستراتيجية الفندق. ويتميز فندق ريفيير دبي عن غيره بعدة أمور منها وجود بقرة سويسرية تقليدية في بهو الاستقبال، وتسجيل الدخول بلا لمس، ودخول الغرف بلا مفتاح، و "طابق المتعة" الذي يحوي كل ما تشتهي الأنفس الشابة للاستمتاع بوقتها. بطريقة صريحة ونقية، كما هي الطريقة السويسرية الأصيلة. وكعلامة تجارية تؤمن بالمستقبل، يواصل فندق ريفيير دفع حدود التقليدي، مع ضمان تحقيق كل متطلبات الكفاءة والجودة العالية. ببساطة وبلا بهرجة، يقدم الفندق مساحات مرنة تسمح لضيوفه التنقل السلس من حالة ذهنية إلى أخرى. وانطلاقاً من الخبرة والمعرفة السويسرية، نركز على مبادئ البساطة والأصالة في تصاميم المساحات لتوفير بيئة يتعايش فيها العمل مع اللعب والاسترخاء. فندق ريفيير دبي هو واحة عصرية وسط المدينة الصاخبة ترتاح فيه الأنفس ويلتقي عشاق السفر والمتعة بوجباته السويسرية الأصيلة، والمسبح الخارجي، والخدمات التكنولوجية العصرية وغيرها الكثير.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر