اخر الأخبار

اخبار

تفاصيل تخصيص بنك القاهرة 100 مليون جنيه لبناء مستشفى "بهية"

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 10:23 م
صدى العرب
طباعة
كتب إسلام عبد الرحيم

أشاد الإعلامي محمد موسى، بجهود طارق فايد رئيس بنك القاهرة لتدعيم القطاع الطبي واعتباره أحد أهم القطاعات التى يجب أن تشهد تضافراً للجهود من أجل تنفيذ خطط الدولة لتنمية هذا القطاع الحيوى، مشيداً بالدور الكبير الذى تقوم به مؤسسات الدولة وجهود وزارة الصحة والتى تسعى بشكل متواصل لتقديم خدمة صحية متميزة للمواطنين.
وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن بنك القاهرة يساهم ويدعم بقوة قطاع المسئولية المجتمعية في مختلف مناحي الحياه نجد دعم للقطاع الرياضي وذوي الهمم ودعم لمستشفي سرطان الأطفال ودعم لقطاعات كثيرة جدا يساهم بنك القاهرة في دعمها.
وأعلن بنك القاهرة عن ضخ 100 مليون جنيه لصالح مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى تزامناً مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدى والمقرر له شهر أكتوبر من كل عام، يتم توجيهها لبناء المستشفى الجديد بالشيخ زايد والتى سوف تخدم أكثر من نصف مليون سيدة سنويًا؛ بهدف علاج كل السيدات اللاتي تعاني من سرطان الثدي بالمجان حتى نصل إلى مصر بدون سرطان الثدي.
وأوضح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، حرص البنك البالغ على الاهتمام بالمرأة المصرية ومساندتها من خلال توجيه مخصص مالى مستقل لدعم محاربات سرطان الثدى فى مصر، مؤكداً أن بنك القاهرة يعد أول مؤسسة مصرية تقوم بتوجيه هذا الدعم الكامل للمستشفى الجديد بالشيخ زايد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر