رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

انتخابات نادى أصحاب الجياد.. إسماعيل محمود من أبرز المرشحين لمقاعد تحت السن

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 04:33 م
صدى العرب
طباعة
معتز الشربيني
ينافس الأستاذ إسماعيل محمود إسماعيل، الباحث القانوني بمجلس الدولة، في انتخابات نادى أصحاب الجياد في الاسكندرية، على أحد مقاعد العضوية تحت السن.

ويدخل إسماعيل الانتخابات في قائمة "التطوير والبناء.. لنادينا الجديد" برئاسة الأستاذ الدكتور سمير عبدالحميد علي، أستاذ الإدارة الرياضية بكلية التربية الرياضية بأبو قير.

ومن المقرر أن تُجرى الانتخابات في الخامس من نوفمبر المقبل، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة.

ويعتبر إسماعيل من الوجوه الشابة الواعدة، التي يتوقع لها مستقبل باهر، في ظل تمتعه بمهارات قيادية وحماسية، كما أن له دور مجتمعي كبير ليس في النادي فحسب، ولكن في المحافظة ككل.

ويتمتع المرشح على عضوية تحت السن، بجماهيرية كبيرة بين أعضاء نادي أصحاب الجياد، الأمر الذي يجعله من أبرز المرشحين للفوز في الانتخابات المقبلة.


وينافس 4 مرشحين على منصب رئيس نادى أصحاب الجياد في الاسكندرية، على مقعد الرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادى.

وبلغ إجمالي عدد المرشحين في الانتخابات التي تجرى يوم 5 نوفمبر المقبل، ٤١ مرشحاً، بينهم ٤ على منصب رئيس النادى، هم سيد سمرة وسمير عبدالحميد وأحمد والى وأشرف أيمن قاسم، و٣ على منصب نائب الرئيس، هم عادل رجب وكمال طلبة ومصطفى غالى، و٢ على منصب أمين الصندوق وهما أحمد أبو المجد وماجد الفحام.

كما يتنافس على مقاعد العضوية ٢٣ مرشحاً، هم أحمد إمام وإسلام رشوان وأية جمال وأيمن الجندى وتامر الخلفاوى ودنيا عادل وسحر عيد وطارق شحاتة وطارق الحناوى وعادل فهمى وعادل أبوشادى وعبدالخالق بسيونى وعبدالعزيز صبرى وفيصل عبدالله وماجدة إبراهيم ومحمد أحمد ومحمد السيد ومحمد خالد ومحمد حجاب ومحمود دهب ومحمود المغربى ومصطفى كمال ووليد منير، مرشحين فوق السن، فيما يتنافس على مقاعد العضوية تحت السن، ٩ مرشحين وهم محمد مهنا وكريم الكسار وأحمد أبوالقاسم وأحمد على وإسماعيل محمود وعلى منص ومحمد السيد ومصطفى الرجال وميرنا عمرو .




إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر