اخر الأخبار

محافظات

مدير تعليم الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بالمدارس

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:46 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من أكتوبر رفقة النائب أحمد مهنى، عضو مجلس النواب، بمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية ببعض المدارس.

وأكد ( سعد ) على الطلاب بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطهير الأيدي بشكل مستمر وارتداء الكمامة في إطار انتظام الدراسة بنظام الحضور الكامل، مشيرًا إلى أن عدم دخول أولياء الأمور المدرسة وعدم تكدسهم وتزاحمهم أمام المدارس يساعد في انتظام العملية التعليمية وممارسة التلاميذ للأنشطة التربوية المختلفة.  


بدأت الجولة التفقدية بمتابعة مدرسة ابن سينا الابتدائية ومدرسة ابن سينا الرسمية لغات  بإدارة شرق ، وشدّد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتوفير الصابون بدورات المياه ، وتطهيرها بشكل دائم  حفاظًـا على صحة الطلاب والمعلمين.

كما قام بمتابعة مدرسة منصور حسين الابتدائية بذات الإدارة بحضور همت أبو كيلة، مدير عام الإدارة، وبسيوني محمد، وكيل الإدارة، واستمرت الجولة التفقدية بمتابعة مدرسة الدكتور محمد حافظ غانم الإعدادية ومدرسة إسماعيل القباني الإعدادية مؤكدا على ضرورة حضور طلاب الصف الثالث الإعدادي وسداد المصروفات الدراسية لاستلام الكتب المدرسية.

وكان مدير المديرية قد أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات بإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في الإذاعة المدرسية طوال شهر أكتوبر بكلمات الصباح وقصائد الشعر والعروض المسرحية والأغنيات الوطنية وكذلك المسابقات المختلفة للتربية الفنية والتربية الاجتماعية والأفلام التسجيلية  بحجرة الأوساط المتعددة والتأكيد على دور شهدائنا الأبرار الذين ضربوا أعظم مَثَل في الفداء والتضحية في سبيل تحرير كل شبر من أرض الوطن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر