رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بطولة العالم للفورمولا1 – الجولة الروسية (سوتشى 2021).. هاميلتون يفاجأ الجميع بالفوز ويتبعه فيرستابن بالمركز الثانة منطلقاً من المركز الأخير

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 02:02 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
قدّمت جائزة روسيا الكبرى 2021 سباقًا مدهشًا حتّى قبل اللفّات الجنونيّة الممطرة الأخيرة، وذلك عبر منافسة بريطانيّة خالصة في الأمام على الفوز.

حيث حقّق هاميلتون الفوز في النهاية بالغًا إنجازًا فارقًا جديدًا في مسيرته المظفّرة من خلال بلوغ المئويّة. وفي المقابل خسر نوريس فوزه الأوّل في مسيرته بعد قراره عدم التوقّف للانتقال إلى إطارات الأمطار في اللفّات الأخيرة وهو ما صبّ في مصلحة مرسيدس بالمحافظة على صدارة بطولة الصانعين وكذلك السائقين.

التأهيلات:

تمكن لاندو نوريس (ماكلارين) من إحراز مركز الإنطلاق الأول بالسباق متبوعاً بساينز (فيرارى) ، فيما تبعهم الصاعد جورج راسيل (وليامز) ثم هاميلتون (مرسيدس)... الأمر الذى شكل شبكة إنطلاق غير تقليدية ، في الوقت الذى إنطلق فيه فيرستابن من المركز الأخير بسبب تغيير محركه وكذلك لتطبيق عقوبة الإرجاع لثلاثة مراز بسبب حادثته مع هاميلتون بالسباق المضى (إيطاليا).

سباق الأحد:

لا يمكن إختصار أحداث سباق الأحد إلا فى اللفات الأخيرة بعد أن أخذت الأمطار فى الإنهمار ... فبعد أن كانت الصدارة لصالح نوريس (ماكلارين) ومن خلفه ساينز فيرارى ... تبدلت المعطيات بإتخاذ الفرق لقراراتها لتغيير الإطارات فى الوقت المناسب لهاميلتون ، وكذلك لفيرستابن (ريد بوول) واللذان مارسا ضغطهما بقوة فى لفات السباق الأخيرة ليصلا إلى المركز الأول والثانى على التوالى ، فيما وقف معهما ثالثاً على منصة التتويج .. ساينز (فيرارى).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر