اخر الأخبار

رياضة

أول تعليق من اتحاد المصارعة بعد تتويج كيشو ببرونزية طوكيو 2020

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 01:43 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قال عصام نوار، رئيس اتحاد المصارعة، إن تتويج كيشو بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، أعاد الروح للمصارعة المصرية، وإلى المنصات العالمية والأولمبية.

وأضاف "نوار" في تصريحات صحفية، أن محمد إبراهيم كيشو، هو كرم جابر الصغير، ويستحق التتويج بمزيد من الميداليات خلال الفترة المقبلة.

وتابع رئيس اتحاد المصارعة، "أن محمد إبراهيم كيشو عانى خلال الفترات السابقة، واستحق التتويج بالميدالية البرونزية تكليلًا لجهده، وكنا نتمنى له ميدالية أفضل من ذلك".

وحول خسارة كيشو المحزنة في نصف النهائي أمس الثلاثاء، قال نوار إن خسارته في الثواني الأخيرة، بعد التقدم طوال المباراة كانت لحظات صعبة، خاصة بسبب معاناة المصريين بعد الخسارة.

واختتم رئيس اتحاد المصارعة، أن الجميع دعم كيشو عقب الخسارة، مؤكدًا أنه أصر على عدم الخروج دون ميدالية وهو ما تحقق اليوم.

ونجح البطل النصري محمد إبراهيم كيشو، لاعب المصارعة، في تحقيق الميدالية البرونزية، بأولمبياد طوكيو 2020 على حساب البطل الروسي أرتم في المصارعة وزن 67 كيلو.

وتعتبر هذة الميدالية هي الميدالية البرونزية الثالثة لجمهورية مصر في أولمبياد طوكيو بعد تحقيق برونزيتين في لعبة التايكوندو.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر