اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة نور الدين الشريف تطلق (جيتور X95) الفاخرة بالسوق المصرية

الخميس 29/يوليو/2021 - 12:29 م
صدى العرب
طباعة
من مراسى – الساحل الشمالى/ أشرف كــاره
من أحد أرقى منتجعات الساحل الشمالى المصرى السياحية – قرية مراسى – وبحضور المهندس/ نور الدين الشريف – رئيس مجلس إدارة شركة جيتور (مصر) ، والدكتور/ طارق مصطفى – العضو المنتدب للشركة ورئيس قطاع المبيعات والموزعين ، والأستاذ/ كريم عزت – رئيس قطاع التسويق والعلاقات العامة ، ومجموعة كبيرة من فريق عمل الشركة ... وبتشريف نخبة من موزعى الشركة ورجال الأعمال المتخصصين بقطاع السيارات على مستوى الجمهورية ، وكذا بحضور مجموعة مميزة من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين...

أطلقت مجموعة نور الدين الشريف (وكلاء سيارات جيتور بالسوق المصرية) أحدث سيارات الشركة (X95) التى تندرج تحت فئة السيارات الـ SUV الفاخرة ذات الحجم ما فوق المتوسط والقادرة على إستيعاب عدد 7 ركاب براحة تامة.

جاءت السيارة مع محرك رباعى الأسطوانات سعة 1.6 لتر تيربو قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 197 حصان / 5500 د.د. وقادر على توليد عزم يبلغ 260 ن.م. عند مستوى دوران يتراوح بين 2000 – 4000 د.د. ، ومتصل بصندوق سرعات أوتوماتيكى (DCT) مع تزييت رطب ومكون من 7 سرعات ، كما توافر للسيارة لائحة مطولة من تجهيزات الفخامة والأمان ، وهو ما سيؤهلها لتصدر هذه الفئة بمصر مع تقديمها بميزانية سعرية منافسة للغاية ... والتى نعد قراءنا بإستعراض تفصيلى لها عند تجربتها رسمياً بالقريب العاجل...

وقد جاءت السيارة مع فئتين الأولى تحمل تسمية (Elegance) وبسعر بيع 399,000 جم فيما جاءت الفئة الأعلى والتى تحمل تسمية (Premium) مع سعر يبلغ 429,000 جم.

وخلال كلمته التى ألقاها بمناسبة حفل إطلاق X95  اكد المهندس/ نور الدين الشريف رئيس مجلس ادارة الشركة  انه منذ اللحظة الاولى لتقديم سيارات جيتور فى مصر وتسعى "شركة نور الدين الشريف" لأن تقدم مجموعة من الطرازات تحمل اعلى مستويات التكنولوجيا والرفاهية والفخامة والاداء الرياضى والاقتصادية فى  استهلاك الوقود وهو ما تأكد منذ إطلاق طراز X70 بالعام الماضى فى قطاع ال SUV  والتى اكدت بدورها رؤية الشركة فى نوعيات السيارات التى يتطلبها السوق المصرى.

كما إستغل الشريف هذه الفرصة ليعلن عن عرض خاص مقدم لمجموعة حاجزى السيارات الأوائل بحصولهم على صيانة مجانية لأول 40,000 كم أو عامين ، علاوة على إضافة تصفيح (مجانى) خاص أسفل المحرك.

فيما أكد د. طارق مصطفى على أهمية بنائهم لشبكة متميزة من الموزعين هى الاكثر والاكبر خبرة بمحافظات مصر لتكون دائما اقرب الى عملائهم ، واللذين أستطاعوا معهم منذ بداية الانطلاق من توفير مراكز خدمة على اعلى مستوى - سواء مراكز الخدمة التى تتبع الشركة او من خلال شبكة من مراكز خدمة للموزعين - وبان يتم تقديم خدمة ورعاية لسيارات (جيتور) مميزة وعلى اعلى المستويات العالمية، واضاف  ان شركة نور الدين الشريف سعت ان توفر قطع الغيار للسيارات JETOUR سواء فى مراكز  القاهرة او الاسكندرية العديد من المحافظات الاخرى وعلى أعلى مستويات من الجهوزية والكفاءة.

ومن جانبه ، بعث السيد/ جاك شن – رئيس شركة جيتور العالمية (ومن خال رسالة فيديو مصورة) بخالص شكره وتقديره لما قدمته الشركة منذ إنطلاقها بالسوق المصرية بالعام الماضى ، كما قدم التهنئة لفريق عمل الشركة ولموزعينها على أدائهم المتميز ، بخلاف إرساله مباركاته بمناسبة تقديم X95 الأضخم ضمن مجموعة طرازات شركة جيتور.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر