رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

بالصور.. حماقي يواصل تألقه بسهرة صيفية ضخمة عقب عودته للقاهرة

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:31 ص
صدى العرب
طباعة
هاني عبدربه
عقب النجاح الساحق الذي حققه حفل الميجا ستار محمد حماقي داخل أكبر قبة في العالم بمدينة جدة السعودية مساء أمس الأول والذي نفذت جميع تذاكره قبيل إقامته بيومين .. وبمجرد وصوله لمطار القاهرة الدولي اتجه مباشرة لإحياء سهرة غنائية صيفية ضخمة داخل أحد فنادق التجمع الخامس أشعل خلالها المزيد من أجواء البهجة والإثارة بالإضافة إلى رقصات الجمهور المتتالية التي لم تنقطع على مدي قرابة الساعتين .


عاد حماقي إلى القاهرة بصحبة مدير اعماله حمدي بدر وصعد على خشبة بجوار فرقته الموسيقية مشيرا إليهم باشارة القوة لمواصلة الصمود وتحدي إجهاد السفر المتلاحق من "القاهرة  لجدة" والعودة مرة أخرى من أجل إسعاد الجمهور. 



وبمجرد إطلاق حماقي شرارة البدء بأغنية"نفسى ابقي جنبه" تعالت صيحات وهتافات الإعجاب التي كانت بمثابة الدينمو المحرك لحماقي وفرقته لتشتعل آجواء الحفل بوصلات الرقص المتتالية علي المزيد من اغاني حماقي المميزة منها "قدام الناس" ، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني ليه" .. بالإضافة إلى "من البداية" ،"يا ستار" ،" كان وكان" ، "واحدة واحدة" .. بالإضافة إلى "قادرين نعلمها " التي اختتم بها الحفل .


وكان حماقي قد احياء مساء أمس الأول أضخم حفلات المملكة العربية السعودية داخل أكبر قبة في العالم بمدينة جدة. 

ومن مفاجآت الحفل أن حماقي غنى باللهجة الخليجية كما أعلن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها . 

وما زاد من سعادة زين أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة لها حيث حضرت الحفل كواحدة من جمهور حماقي لتفاجأ بموقفه معها ودعمه الكامل لها . 

وفي نهاية الحفل حرص حماقي على توجيه  الشكر لكل جمهور الممكلة والأسر الخليجية ومختلف الجاليات العربية من مختلف الجنسيات.


مشيرا إلى حالة من الاشتياق المتبادل بينه وبين اهل الممكلة ..خاصة مع النجاح الرائع لجميع حفلاته بالسعودية وهو ما شكل له قاعدة جماهيرية كبيرة لدي دول الخليج العربي .

ويترقب جمهور حماقي بمختلف دول العالم إطلاق ألبومه الجديد بموسم صيف ٢٠٢١ خلال الأيام القليلة القادمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر