اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة العلمين: إقامة شراكات محلية ودولية مع العديد من الجامعات المرموقة

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:31 م
صدى العرب
طباعة
سوزان جعفر
قال الأستاذ الدكتور/عصام الكردى بالترحيب بوفد الجامعة الامريكية وبالسادة الحضور وقام بتعريفجامعة العلمين الدولية التى تم إنشاؤها بموجب قرار جمهورى ومساحتها ومبانيها وبرامجها المختلفةوطريقة التدريس بها . كما أضاف الكردى أن الجامعة تحرص على إقامة  شراكات محلية ودولية مع العديدمن الجامعات المرموقة حيث تم على المستوى المحلى توقيع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع جامعةالإسكندرية و على المستوى الدولى هناك شراكات مع جامعة ولاية ميتشجن وجامعة لويفيل وجارى العملعلى إقامة شراكات مع جامعة فيرجينيا تك وجامعة ايست لندن وجامعة نورث ويسترن.



جاء ذلك اثناء توقيع إتفاقة شراكة إستراتيجية بين جامعة العلمين الدولية AIU والتى يمثلها الاستاذالدكتور/ عصام الكردى رئيس الجامعة والجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC والتى يمثلها السيد/ فرانسيسريتشياردوني رئيس الجامعة . تم التوقيع على الإتفاقية بمقر جامعة العلمين الدولية بمدينة العلمينالجديدة .



ومن جانبه اعرب السيد / فرانسيس ريتشارديونى رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن تحمسه لهذهالشراكة و يتمنى رؤيتها تنجح و تتوسع و أن الجامعة الامريكية بالقاهرة و جامعة العلمين الدوليةتتشاركان فى قيم هامة مثل تحسين جودة التعليم فى مصر وتعزيز فهم قيمة التنوع و أعرب عن إستعدادالجامعة الامريكية لتقديم كل الدعم لجامعة العلمين الدولية .

 

كما قال السيد الاستاذ الدكتور / أشرف حاتم مستشار الجامعة الامريكية وممثل الحكومة المصرية فىالجامعة الامريكية بالقاهرة أن البروتوكول يهدف الى تعزيز التعاون بين الجامعتين من أجل تأهيل الطلابللتعامل دوليا و أشار أن جامعة العلمين الدولية هى الحلم الذى أصبح حقيقة حيث انها تساهم فى تطويرالتعليم فى مصر.

 

كما أعرب السيد الأستاذ الدكتور/ إيهاب عبد الرحمن الرئيس الاكاديمى للجامعة الامريكية عن سعادتهبتوقيع هذه الاتفاقية و هنئ الاستاذ الدكتور عصام الكردى بافتتاح الجامعة و أفاد أن للجامعة الامريكيةشراكات عديدة مع الجانب المصرى لنقل المعرفة و التبادل.

 

حضر مراسم توقيع الاتفاقية وفد رفيع المستوى من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والسادة عمداء الكليات ومديرى البرامج وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة العلمين الدولية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر