رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تويوتا تحصد نصيب الأسد بجوائز إحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) لعام 2021

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 03:10 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
حققت شركة تويوتا إيجيبت إنجازاً إستثنائياً عن أعمالها لعام 2020 بالسوق المصرية ، حيث قامت بحصد عدة جوائز سطرت من نجاحها عن أعمال العام الماضى لتكون الشركة صاحبة نصيب الأسد فى عدد الجوائز التى حصلت عليها خلال إحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) التى تم تنظيمها مؤخراً مع منتصف شهر مارس المنصرم ، حيث تمكنت الشركة من تحقيق عدد 6 ألقاب وهى:
أولاً – بنتائج آميك لعام 2020 حققت تويوتا أفضل أرقام بيعية بكل من:
1- أفضل أرقام بيعية لفئة السيارات (السيدان) من 1200 : 1600 سى سى والتى حصلت عليها "كورولا".
2- أفضل أرقام بيعية لفئة السيارات (SUV) لما فوق 1600 سى سى والتى حصلت عليها "فورتشنر".
ثانياً – بنتائج إستفتاء (الأفضل) التى تم تنظيمها على موقع مجلة أوتوموبيل (www.automobile-eg.net) والتى إستمرت لقرابة أربعة أشهر وشارك بها ما يقرب من 186 ألف مشارك ، تمكنت تويوتا من حصد الجوائز التالية بين العديد من المنافسين:
3- حصد السيد/ أحمد منصف – الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت لقب (رجل العام بقطاع السيارات المصرى) .. وللسنة الثانية على التوالى ، وهى الجائزة التى تمنح لأفضل رؤساء الشركات العاملة بالقطاع وتجمع بين التصنيع المحلى والإستيراد.
4- جائزة أفضل شركة أداءاً بالسوق .. وهو ما أعطى مؤشراً من أن جمهور المشاركين قد إختاروا (علامة تويوتا) لما تتميز به من أرقام بيعية كبيرة وموثوقية لسيارات خلال عام 2020.
5- جائزة أفضل سيارة سيدان بالفئة المتوسطة والتى حصلت عليها تويوتا "كورولا".
6- جائزة أفضل سيارة (7 راكب) والتى ذهبت لتويوتا "فورتشنر" وبالمشاركة مع "إيجل 580" التى كانت قد حصلت على نفس اللقب بإستفتاء العام الماضى.
هذا ، وقد جاءت كل من (المنصور وجنرال موتورز مصر) مجتمعين بالمركز الثانى بعدد الجوائز التى تم حصدها مع إجمالى عدد (5 جوائز) ، وهو ما يظهر مستويات المنافسة السنوية بالسوق بين الشركات والتى تقوم بإستعراضها الإحتفالية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر