اخر الأخبار

محافظات

تعليم الإسكندرية: استئناف امتحانات الصف الأول الثانوي الإلكترونية

السبت 06/مارس/2021 - 11:56 ص
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

 استأنفت امتحانات الصف الأول الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،  بقيادة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،  اليوم السبت الموافق السادس من مارس ٢٠٢١،  للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠. 

 

 وأكد الدكتور محمد سعد مواصلة لجان امتحانات الصف الأول الثانوي أعمالها، موضحًا أن إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي لهذا العام بالإسكندرية ٥٠٣٠٤ طالب وطالبة. 

 

 وقال سعد أنه تم بدء الامتحان في تمام الساعة العاشرة وتم دخول الطلاب على منصة الامتحانات في مادة الفلسفة والمنطق وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشاكل وبشكل منتظم، مشيرا إلى أن الفترة الثانية مادة الامتحان ستكون مادة الفيزياء والتى ستبدأ الساعة الثانية عشر.

 

 وقد أشار سعد إلى أن متابعة امتحان الصف الأول الثانوي تتم من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بمقر مديرية التربية والتعليم. 

 

 

 كما أكد الدكتور محمد سعد مدير المديرية على الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية،  إجراء المسح الحراري للطلاب والمعلمين والالتزام بارتداء الكمامات وتطبيق التباعد وعلي التعقيم قبل وبعد انتهاء اللجان.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر