اخر الأخبار

محافظات

أول مدرسة دولية حكومية للغات في كفر الشيخ.. تعرف عليها 

الخميس 25/فبراير/2021 - 09:16 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

تشهد أول مدرسة دولية حكومية للغات بمحافظة كفر الشيخ، بدء تلقي الطلبات أول مارس المقبل، كما تقبل التحويلات من أبناء المحافظة بمدارس المحافظات الأخرى، على أن تبدأ الدراسة العام الدراسي المقبل.


ودعا اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أولياء أمور الطلاب بزيارة المدرسة، للتعرف على مميزات المدرسة لكونها أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.


قال المحافظ إن المدرسة تضم حدائق وملاعب متعددة، واستراحات، ورصف بالانترلوك، وحمام سباحة، ومعامل متعددة، وحجرات لمزاولة الانشطة، وغرف متعددة الأغراض، ومسارات مخصصة لذوي الهمم، حيث تقع المدرسة على رافد الطريق الدولي قبل كمين القرضا للقادمين من كفر الشيخ متجهين للكمين.


أوضح محافظ كفر الشيخ، إن المدرسة ستبدأ في تلقي الطلبات أول شهر مارس المقبل، لتبدأ الدراسة بها العام الدراسي المقبل 2021-2022، لتكون أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.


وأضاف المحافظ، أن المدرسة ستكون مميزة في كل شئ بما في ذلك معلميها، حيث سيجري الإستعانه بخبرات تعليمية متميزة، وأعدت المدرسة لتكون منارة تعليمية.


وأشار المحافظ، إلي أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهي مدرسة لغات دولية حكومية متاحة لكل أبناء المحافظة، مشيرًا إلي أن بها 43 فصلاً، وتستقبل أبناء المحافظة من كافة المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تضاهي المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة.


وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الفصول، والمسرح المدرسي، موجهاً  الشكر لكل العاملين الذين يبذلون جهوداً للانتهاء من الأعمال بها، مؤكداً أن المدرسة متاحة لكل أبناء المحافظة من كافة المراكز، وتم إنشاؤها لتكون أفضل من  أي مدرسة  بالمحافظات الأخرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر