رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

محمد منظور عضو مجلس الشيوخ: المبادرات الرئاسية والتصدي للمرض والبنية التحتية الترجمة الأمينة لحقوق الإنسان

الخميس 25/فبراير/2021 - 06:24 م
صدى العرب
طباعة
كتب _ محمد مرسي:
أكد الدكتور محمد منظور عضو مجلس الشيوخ أن المبادرات الرئاسية مثل حياة كريمة لتطوير مئات القرى  ومبادرة 100 مليون صحة لقهر "فيروس سي" أو مبادرة القضاء على قوائم الانتظار للمرضى، هى الترجمة الأمينة والدقيقة للمفهوم الشامل لحقوق الإنسان.

 وأضاف منظور أن حقوق الانسان ليست فقط حرية تعبير أو صراخ أو سب أو قذف أو تجاوز ولكن توفير الاحتياجات الاساسية للناس وللملايين الذين يحتاجونها، مضيفا ان النظام المصري يعمل طوال السنوات الماضية، على تعزيز المرافق والخدمات والبنية التحتية ومواصلة المشروع القومي للطرق، وتوفير خدمة هائلة مثل الكهرباء والقضاء تماما على مشاكلها، وهو في صميم تعزيز حقوق الانسان والإرتقاء بحياته.

 واوضح عضو مجلس الشيوخ، أن ما يقوم به الرئيس السيسي، هو توجه غير مسبوق في الاستجابة للحقوق الاجتماعية والاقتصادية، والوصول لتنمية جادة وشاملة فى القرى الأكثر احتياجا ورعاية الفئات الأقل دخلا، والتصدي للعشوائيات وتوفير سكن آدمى.

وشدد على أن حقوق الإنسان الرئيسية تتمثل في سكن آدمي وفرصة عمل وتوفير خدمات حياتية يحتاجها، مفيدا ان  الاقتصار على مفهوم حريات مشكوك فيه او تجاوز أو "بلطجة سياسية" والتذرع بأنها حقوق إنسان فهذا لم يعد له مجال في مصر وغير موجود في العالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر