رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

استمتع بخصومات هائلة من خلال تسوقك عبر المتاجر الإلكترونية

الإثنين 15/فبراير/2021 - 01:51 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
بعد انتشار المتاجر الخاصة بنظام الأندوريد في الآونة الأخيرة وخاصةً التي تُوفر خاصية التسوق الأونلاين، أصبح الكثيرون يميلون إلى شراء السّلع إلكترونيًا، توفيرًا للجهد والوقت وكذلك المال وخاصةً في ظل الأحداث الراهنة التي تجوب العالم أجمع، تأثرًا بجائحة الفيروس المستجد COVID-19 وحفاظًا على التباعد الاجتماعي، اتجهت فئة كبيرة إلى الطلب أونلاين بدلًا من التسوق في المحلات والشوارع، المكتظة بزحامًا يُزيد من خطورة الإصابة بالفيروس.

أشهر متاجر التسوق الالكتروني التي توفر أكواد خصم رائعة في مصر
لعله أول ما يبحث عنه المتسوق من خلال الإنترنت هو أفضل موقع كوبونات خصم في مصر ومدى مصداقيته، والتي تتحدد من تقييمات العملاء الذين سُبق لهم التعامل معه، وذلك التقييم يشتمل مواصفات السلعة هل بالفعل مُطابقة للوصف المُرفق لها وموعد التسليم والالتزام به، فكم من متاجر تعرض سلع بشكل مُنمق وبعد الاستلام نجد المنتج مُخالف تمامًا لصورته ومواصفاته المعروضة، فضلًا عن العروض المُميزة التي تُقدمها التطبيقات والتي تُزيد من الفئة المنوطة بالتعامل معه، وميزة توصيل الطلب يدًا بيد إلى العنوان الذي قمت بإدخاله.

متجر هاي بيبي Hi Baby
حرصًا من الموقع على صحة الأطفال وإيمانًا بضرورة ارتداء الخامات الممتازة التي لا تُلحق بهم أدنى ضرر، فقد قدم لهم منتجات ذات جودة فائقة وخامات طبيعية، ولم ينس الأم فعرض كل ما يخصها من منتجات هي وطفلها تحمل اسم الماركات العالمية وبأجود الأسعار، وللاستمتاع بالخصومات يُمكنك استعمال كود خصم هاي بيبي والتمتع بأقوى عروضه وتخفيضاته التي تتعدى الــ 10%، ويضمن للمشتري خاصية المرتجع وطرق الدفع المريحة والشحن المميز.

متجر نايك Nike
إذا كنت من مُحبي الرياضة والملابس والأحذية الرياضية التي تتمتع بأعلى جودة، فلابد أنك بحاجة إلى التعامل مع موقع نايك فهو الأفضل من حيث عرض ملابس المنتخبات والأطقم الرياضية، فضلًا عن كود خصم نايك الذي يُمكنكَ من الحصول على المنتج بخصم حقيقي 20%، ويُقدم خاصية الشحن المجاني والإرجاع في حالة استبدال المنتج، كما يُمكنك تفصيل حذاءك الخاص وطلبه من خلال الموقع.

متجر مودانيسا Modanisa
اختص الموقع بتقديم الملابس لفئة النساء المحجبات، بجمع تشكيلة من أحدث الموديلات الراقية المتميزة بذوقها الرفيع وألوانها الخلابة، كما يُقدم كود خصم مودانيسا للحصول على المنتج بسعر أفضل لكافة الماركات العالمية، ويشمل طريقتي الدفع الكاش عند الاستلام أو بالفيزا الشرائية، كما يضمن لكي إمكانية معاينة المنتج واستبداله في فترة لا تتعدى الأسبوعين من تاريح التوصيل.

متجر أمازون Amazon
أشهر شركة عالمية اختصت بتقديم المنتجات من شتى أنحاء بلاد العالم لتصلك أينما كنت، فهي معروفة بشكل كبير وسط زخم التطبيقات المنتشرة حاليًا، تحوي متجرًا عملاقًا ملئ بمختلف  أنواع المنتجات التي يرغب في اقتناءها الكثيرون، ويُمكن التسوق عبر الحاسب الآلي أو بتحميل التطبيق.
يعرض المنتجات على هيئة أقسام مثل الإلكترونيات والتي تضم الجوالات وشاشات التلفاز والكاميرات والأجهزة بكافة أنواعها، وقسم الملابس والإكسسورات وآخر لمنتجات العناية ولم يترك حتى السلع التموينية، بل قدمها بعروض مُبهرة لكي لا تحتاج أبدًا إلى الخروج من منزلك، ولعل من أبرز ما قدمه التطبيق هو خاصية الدفع عند الاستلام والشحن لكافة أنحاء العالم، والتسليم في المدة المحددة.
تميز بطرحه كوبونات خصم آمازون وعروض غاية في الروعة وخاصةً في المناسبات، والتي أهمها Black Friday وChristmas وValentine's Day، وأطلقت مجموعة آمازون تطبيق Souq الذي خصصته لجمهورية مصر العربية وتم إمداده بكافة المنتجات والسلع العالمية، لتتسوق كل ما تشتهيه من هدايا ومستلزمات وأنت جالسًا بمكانك.
يتصفح التطبيق يوميًا ما يقرب من الثمانين مليون زائر من جميع أنحاء العالم، ومن ثم فقد تم تصنيفه على أنه أضخم الشركات التَسَوُّقية بلا مُنازع.

متجر جوميا Jumia
يُعد من أكبر المواقع الإلكترونية المُخصصة للتسوق أونلاين، يعرض كمًا كبيرًا من المنتجات ذات الجودة والمواصفات الفائقة، والأهم من ذلك بأسعار لا تقبل المنافسة في سوق السلع المصرية، كما يطرح أكواد خصومات جوميا والتي تُتيح لك اقتناء السلعة بسعر أقل، قد يصل إلى 50% من ثمنها الأصليّ خاصةً في عروض الجمعة البيضاء.
المميز في الموقع تسليم المنتج قبل الوقت المحدد من خلال مندوب الشحن الموثوق، ومعاينة السلعة ليضمن المستهلك حقه لأول تعامل أو في كافة المعاملات، كما تعرض خاصية الدفع عبر الفيزا للعملاء الذين لا يرغبون في السداد نقداً.

متجر علي إكسبرس Ali Express
منذ أن بدء بث التطبيق وهو في تصاعد متميز ومستمر وتقدم غير مسبوق، تم إطلاقه عام 2010 م من قِبل دولة الصين ذات الإنتاج الذي لا مُنافس له عالميًا، وأصبح منافسًا شرسًا لموقع آمازون لما يعرضه من سلع ومنتجات ذات أسعار زهيدة، وبشكل مبالغ فيه وجودة ممتازة تبعًا لتقييمات مُستخدميه، كما أدخل العديد من التوسعات على المنتجات حتى وصل إلى أنه يبيع الآثاث من غرف نوم وسفرة وأنتريهات، فكل ما قد يخطر ببالك ستجده بالموقع.

قدم كوبونات خصم على إكسبريس التي أبهرت العالم بأسره بقوتها، واستغل ذلك المستوردين من التجار المحترفين حول العالم، لامتلاك تلك السلع بأسعار مخفضة جدًا وبيعها للمستهلك بسعر أعلى من قيمتها، لكن في نفس الوقت أقل من السوق المحلى وبالتالي تحقيق أعلى الأرباح منها، كما جذب أنظار طبقة عريضة من المتسوقين وبات مصدرهم الأول والأوحد في شراء السلع الخاصة بهم.

يتسم بسرعة توصيل الطلب في خلال أيام قليلة، وسياسة الدفع الآمنة لضمان حقوق المستهلك، وتقديم طرق شتى للدفع منها البطاقات الائتمانية والويسترن يونيون.

متجر Wish
موقع صيني المنشأ، أبهر جميع متصفحيه بأسعاره الزهيدة ومنتجاته المُميزة التي يعرضها من كافة بقاع العالم، بتقييمات جميع المشترين بصور حقيقية للمنتج بعد توصيله، فضلًا عن الوصف الدقيق الذي يصفه للسلعة وعرضها بأكثر من لون، ومواعيد التسليم المناسبة فضلاً عن توفير كود خصم ويش المميز، والذي يُساعد العميل في اقتناء ما يُريد والحصول على تخفيض مميز، كما تُوجد عجلة الحظ التي تطرح لك سلعًا بعينها بخصومات جديدة، وخاصية رفض الاستلام وإرجاع المنتج مرة أخرى لدولته.

كل ذلك قد يبدو إلى الوهلة الأولي طبيعيًا لموقع يُريد أن يثبت وجوده وسط عمالقة التسوق الإلكتروني، لكن ما هو ليس طبيعيًا أن يعرض لك السلعة بشكل مجانىّ 100% ولا تنفق سوى مصاريف الشحن، والتي تتراوح ما بين النصف دولار والثمانية دولارات بحسب حجم السلعة، ويخدم كافة الدول بما فيها جمهورية مصر العربية، ويصل المنتج إلى أقرب بريد لك وتتسلمه بدفع مصاريف الجمارك فقط.

لابد وأن نُقر بمدى أهمية متاجر التسوق الإلكتروني التي أسهمت بشكل واضح وكبير في تقديم خدمات ممتازة لجميع المستهلكين في شتى أنحاء البلاد، وخاصةً إن كنت تحتاج إلى منتجٍ ما ولا تجده متوفرًا في بلدك، ومن ثم تكتسب تلك المتاجر العالمية أهميتها لكونها تُجلب لك المنتج من أي بلدٍ كان إلى مكانك، بالشحن الدولي سواء بحريًا أو جويًا لتصلك أينما كنت وفي الميعاد المُحدد وبأعلى جودة للمنتج، وبأفضل الخصومات من خلال أكواد الخصم التي يطرحها كل موقع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر