رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

السويسي: رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم لتبقى مصر مرفوعة الرأس

الإثنين 25/يناير/2021 - 06:14 م
صدى العرب
طباعة
محمودعبدالرحمن
هنأت حملة "كمل جميلك فى أوروبا" الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة الموافق 25 يناير، مؤكدة أن ذكرى معركة الإسماعيلية، ستظل رمز للفخر والنضال في تاريخ الشرطة وشاهدا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل، الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى مصر مرفوعة الرأس.

وقال إسلام السويسي المتحدث باسم الحملة، هذه الذكرى الخالدة روى فيها أبطال مصر من الشرطة  بدمائهم الذكية تراب مصر الطاهر، ضد الاحتلال الإنجليزي، موضحًا أن معركة الإسماعيلية، ستظل رمز للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة، وشاهدا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى مصر مرفوعة الرأس.

وأكد السويسي، أن رجال الشرطة ما زالو يقدمون التضحيات في الدفاع عن الوطن والذود عنها من أي سوء، مؤكدًا أنهم يقدمون أروع أمثلة التضحية والفداء في تحمل المسؤولية وقوة العزيمة والتضحية بالغالي والنفيس من أجل والدفاع عن الوطن والمواطنين مهما كلفهم الأمر بالتضحية حتى بأرواحهم وهذا ما نراها دائما من استشهاد هؤلاء الصناديد خلال مقاومتهم للارهاب الاسود او مطاردة المجرمين واللصوص.

وأشار السويسي، إلى الدور البطولي الذي يضطلع به رجال الشرطة المصرية في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر