رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

المحافظين: لن نتخلي عن المشاركة في الشأن العام ومكافحة الفساد

الأحد 17/يناير/2021 - 05:31 م
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
قال بيان لحزب المحافظين إنه شهد خلال الأسابيع الماضية عددا من الاجتماعات المكثفة لهيئات المكتب السياسي، والتي تم التوافق فيها حول عدة خيارات تتعلق بنشاط الحزب مستقبلاً في ظل عدم تمثيله بالبرلمان.

وقد أجرى المكتب السياسي التصويت النهائي على الخيارات المطروحة أمام الحزب، وانتهى بموافقة أغلبية الأعضاء على اختيار استمرار نشاط الحزب مع التركيز على قضايا محددة، وعدم تخليه عن المشاركة في الشأن العام.

وسوف يكثف الحزب نشاطه خلال الفترة المقبلة في ثلاثة ملفات هامة أبرزها مكافحة الفساد بكافة أنواعه وصورة باعتباره أهم أسباب تعطيل وإجهاض نتائج التنمية، والتنوير والارتقاء الحضاري مشروع ثقافي متكامل للحفاظ على الهوية والاهتمام بالتربية والتعليم لأنهما ركيزة نجاح التنمية والإصلاح وضمان تميز الأجيال القادمة واستكمال طريق التقدم والحداثة متسلحين بالمعرفة والمنظومة الأخلاقية القويمة والاستنارة المطلوبة.

وأضاف بيان الحزب أيضا أنهم يركزون على الرفاهة المستحقة للشعب ويشمل كرامة المواطن وحقوق المواطنة والحفاظ على البيئة والاهتمام بالتغير المناخي، فهي حق للأجيال الحالية والمستقبلية، بل حق الإنسانية جمعاء في العيش على كوكب الأرض وعدم تدمير البيئة وتلوث الهواء، وسينعكس ذلك على حياة الناس وصحتهم ومستقبلهم كما أن الحفاظ على البيئة يهذب سلوك الناس ويرقق المشاعر.

وسيقوم الحزب بتقديم مشاريع جادة وعملية في هذه الملفات يعمل عليها أعضاء الحزب مع الخبراء والعلماء كُل في مجاله ليشارك من جانبه في أداء واجبه الوطني نحو البلاد والله الموفق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر