اخر الأخبار
تحت شعار كوني قوية.. مستعدة جامعة سوهاج تنظم معسكر رياضي للفتيات لمناهضة العنف ضد المرأة وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنين في نطاق المحافظة محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات مديرية الصحة لما قدمته إدارة العلاج الحر خلال الفترة من يناير حتي أكتوبر 2020 النيابة العامة تأمر بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي وآخرين إلى "المحكمة المختصة" محافظة بني سويف تضبط 825 محضر لمخابز بلدية و800 قضية متنوعة في حملات على الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية محافظ الشرقية : تغريم ٥٨ سائق لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية محافظ الشرقية: بدء موسم صيد ومراقبة الطيور المهاجرة بالمحافظة فحص 513 الف حالة ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالمنيا لدعم صحة المرأة بـغرفة أزمات وفريق طوارئ.. صحة كفر الشيخ تستعد لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب التنمية المحلية تعقد إجتماعاً للجنة المشرفة على مشروع مسار العائلة المقدسة

حوادث وقضايا

مصدر أمني: لا صحة لأدعاءات صفحات الارهابيه بانتشار فيروس كورونا في السجون

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 02:06 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
نفى مصدر أمنى ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الإدعاء بإنتشار فيروس "كورونا" بين نزلاء السجون، مؤكداً أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة.

ولم يتم رصد ثمة حالات إصابة، وأكد المصدر أنه بتاريخ 10/3/2020 تم تعليق الزيارة بكافة السجون والليمانات التابعة لقطاع السجون، حرصاً على الصحة العامة للنزلاء، ووفقاً لقانون تنظيم السجون، وتم إعادة إستئناف الزيارات بتارخ 22/8/2020 مع إتخاذ كافة  الإجراءات الوقائية والإحترازية والصحية.

كما أكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية فى نشر الأكاذيب لتأليب الرأى العام فى محاولة لتخفيف القبضة الأمنية على عناصر الجماعة الإرهابية داخل السجون.

كما يشار إلى إهتمام قطاع السجون بتقديم الرعاية الصحية لكافة النزلاء ومراعاة كافة التدابير الوقائية داخل السجون.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر