اخر الأخبار

الشارع السياسي

نجلة هلال: تغليب المصلحة العامة على الانتماء الحزبي أساس اختيار مرشحي النواب

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:25 ص
صدى العرب
طباعة
محمد الاسكندرانى

قالت المستشارة نجله هلال ، المرشحة في محافظة بورسعيد ،علي مقعد مجلس النواب دائرة  زهور ومناخ وجنوب وقري الغرب ، أن الاستعداد لتزعم مسيرة الإصلاح و مواجهة الفساد ، عناصر يجب توافرها في من يمثل الشعب ، ببرلمان 2020 بالاضافة الى امتلاكه الشجاعة للتصدي للمصالح الخاصة ، لكل من تسول له نفسه باستغلال منصبه .

نصحت المستشارة نجلة جموع المواطنين الشرفاء ، بعدم التأثر بمن يقدمون الرشاوي المقنعة للناخبين ، واصفة أن اختيار النائب توكيل يقدمه المواطن ، لعضو مجلس النواب في جميع حقوقه السياسية .

أوضحت ان معايير اختيار النائب، لابد ان يبني على الكفاءة والضمير الحي والنزاهة ، بالإضافة الى أن ينئ عن  المصالح الشخصية  ، بل مبني على النفع لبورسعيد  واصفة أن المدينة الباسلة ، متعطشة  لنواب يقوموا بالإصلاح.

أشارت الى ضرورة تجنب المواطن المصري اي انتماءات حزبية ، اثناء الاختيار مرشح البرلمان  وان يكون اختياره مبني علي أن مصر اولا ، مشيرة الى أن الاحزاب جميعها ذات ثقل مؤكدة أن الهدف القائم علي أساسه جميع الأحزاب هو واحد ( مصر ) اي المصلحة العامة للبلاد وليس لمصلحة حزب واحد بأعضائه  ، لافتة أن صوت الناخب أمانة ووصية كل شهيد استشهد من اجل مصر .

وصرحت ان برنامجها الانتخابي فقط هو حل ٥ مشاكل اساسية لمحافظة بورسعيد أولها مساعدة الشباب في القضاء علي البطالة والاسكان وحقوق المرأة في كل شئ وحل مشكلة الاسكان واعادة المنطقة الحرة كما كانت بجميع مميزاتها .

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر