رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

سباق رولكس البحر المتوسط لليخوت 2020.. ١٧ أكتوبر

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 10:12 ص
صدى العرب
طباعة
محمد الاسكندرانى
أعلن نادي مالطا الملكي لليخوت (RMYC) أن سباق رولكس البحر المتوسط لليخوت 2020 الذي كان من المقرر إقامته بداية العام الحالي، في صدد التجهيزات قبيل الانطلاق المقرر يوم 17 أكتوبر القادم.

ورغم أن فصل الجائحة لم يصل إلى خاتمته بعد، إلا أن النادي الملكي يؤكد لجميع المشاركين أنهم يعملون قصارى جهدهم لاطلاق سباق مميز كما هو المعتاد.

وقال السيد بيتر ديمتش، ضابط السباق الرئيسي: "نحن مسرورون بعدد المشاركين وحجم الأسطول رغم الظروف. وفي هذه اللحظة لا نطمح إلا بإطلاق السباق كما هو مخطط رغم العقبات التي تواجهنا."

وأكمل: "بما يخص العناصر التشغيلية فإننا نتبع التعليمات التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية في مالطا، والنصائح المقدمة من وورلد سايلينج والمتعلقة بالإرشادات العامة والخاصة بالسباقات البحرية. كما وأننا ندرس طريقة عمل الاتحادات الوطنية المختلفة لضمان اتباعنا لأفضل السبل."

أما قائمة المشاركين فتضمن عدد من المتسابقين الثقال مثل Maxi Comanche، أحد أبرز المشاركين والذي من المتوقع أن يكسر الرقم القياسي لسباق ال48 ساعة الذي تم تحقيقه عام 2007. ناهيك عن تواجد ثلاثي مثير يتكون من Maserati، وUltim’ Emotion، وPowerPlay. كما وقام فائز السباق العام للنسخة الفائتةElusive 2 بالتسجيل لنسخة هذا العام أيضاَ.

وفي هذا الحين، يحث نادي مالطا الملكي لليخوت جميع المشاركين على التفاؤل. ويقول ديمتش: "طالما أن المتسابقين يتمتعون بالمرونة والقابلية على الاستيجاب للتحولات المفاجئة والوصول إلى مالطا فإن هدفنا هو إقامة السباق، إن كان ذلك مسموحاً!"

لطالما كانت مالطا وجهة أساسية للأحداث الرياضية العالمية. مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​معتدل على مدار العام، مما يوفر بيئة مثالية للأنشطة والمسابقات الرياضية في الهواء الطلق. ولكن بعد الظروف غير المتوقعة لهذا العام، تم إلغاء أو تأجيل العديد من الأحداث الرياضية ومع ذلك فإن السلطات المالطية تبذل قصارى جهدها لإعداد الجزيرة لمزيد من الأحداث القادمة في المستقبل القريب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر