رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"ماجد طوبيا" يتقدم باستقالته من حُماة الوطن ويقرر خوض الانتخابات مستقلًا بنجع حمادي

السبت 26/سبتمبر/2020 - 02:42 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
قدم النائب ماجد فهيم طوبيا عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بدائرة مركز نجع حمادي شمالي قنا ، استقالته من الحزب إلي الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب.

وتضمنت الاستقالة المتداولة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " علي مدي خمسة أعوام تشرفت بوجودي تحت مظلة معاليكم ، راجيًا قبول الاستقالة من حزب حماة الوطن .

متابعين أوضحوا لـ" صدي العرب " أن استقالة النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، جاءت علي خلفية طرح اسم النائب ممثلًا للحزب ضمن المرشحين علي القائمة الوطنية لخوض انتخابات مجلس النواب 2020 عن محافظة قنا، غير أن تغييرًا ما طرأ علي القائمة ترتب عليه اعتمادها دون إدراج اسمه وهو ما دفعه إلي الإعلان عن خوض الانتخابات علي المقاعد الفردية مستقلًا .  

البعض ألمح إلي الاستقالة جاءت كرد فعل طبيعي من النائب " ماجد طوبيا " بعد عجز الحزب في الدفاع عن ممثله الوحيد في القائمة الوطنية بمحافظة قنا خاصة وأن أداء " طوبيا " البرلماني خلال الخمس سنوات الماضية متميز ويشهد به القاصي والداني وعدم إدراج اسمه ضمن مرشحي القائمة الوطنية يُقلص فُرص النائب في اقتناص المقعد مرة أخري خاصة بعد التقسيم الجديد للدائرة والتي أضيف إليها مركزي " دشنا و الوقف " فضلًا عن ترشح العديد من رموز قبيلتي " العرب والهوارة " علي المقاعد الفردية الثلاثة بالدائرة مترامية الأطراف والتي تتسم بالعصبية القبلية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر