رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

أبو الغيط يستقبل منسق الأمم المتحدة للبنان

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 06:03 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
استقبل أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، السيد "يان كوبيتش" المنسق الأمم للبنان، بمقر الأمانة العامة للجامعة للحديث عن الأوضاع في لبنان، والجهود المبذولة لإخراج البلد من أزمته السياسية والاقتصادية العميقة.


وأوضح مصدر مسئول بالأمانة العامة للجامعة العربية أن الأمين العام تناول مع المسئول الأممي الصعوبات والعقبات التي تعترض تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، مؤكداً أهمية الإسراع بتشكيل حكومة تكون قادرة على تلبية طموحات الشعب اللبناني في البدء في تحقيق الإصلاح الشامل.


وذكر المصدر أن الأمين العام للجامعة شدد على أن طبيعة المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان حاليا تتطلب جهداً استثنائياً من القادة والسياسيين اللبنانيين من أجل التوصل إلى حلول وسط تسمح بالاتفاق على خروج الحكومة للنور، مُضيفاً أن من مصلحة لبنان الحفاظ على الزخم الدولي الكبير الذي تشكل لدعمه في أعقاب كارثة انفجار المرفأ في 4 أغسطس.


وقال المصدر ان الامين العام ناقش مع المبعوث الاممي كذلك الاعداد لاجتماع يعقد لمجموعة دعم لبنان عبر الفيديوكونفرانس في وقت لاحق من الاسبوع الجاري بدعوة من سكرتير عام الامم المتحدة ووزير خارجية فرنسا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر