رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

مجلس الوزراء السوداني: نشكر القيادة المصرية لدعمها السودان

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 07:35 م
صدى العرب
طباعة
سعيد العربي
أشاد أمجد فريد ممثل مجلس الوزراء السوداني بتميز العلاقات السودانية المصرية، ووصفها بأنها امتداد تاريخي بين الشعبين الشقيقين ،معربا عن أمله فى أن تشهد العلاقات تطورا في كافة المجالات بما يخدم البلدين وشعبهما.
وأعرب المسئول السوداني - خلال استقباله طائرتي المساعدات المصرية بمطار الخرطوم- عن تقديره وشكره للحكومة المصرية على هذه الدعم ، مضيفا "نشكر القيادة المصرية وشعبها لدعمها للسودان وتقديم المساعدات الطبية جراء انتشار وباء جائحة الكورونا وتقديم المساعدات للعالقين السودانيين".
واكد فريد ان الشراكة مع مصر استراتيجية لافتا الى حرصه على زيارة مصر لمد جسور التواصل  بين شعبي الوادي وبحث افاق تطوير العلاقات خدمة لشعبي البلدين  .
من جانبه عبر ابراهيم عدلان رئيس سلطة الطيران المدني وعضو اللجنة الطبية للطوارئ الصحية عن شكره وتقديره للحكومة المصرية لهذه المساعدات وقال " نشكر  الحكومة المصرية والشعب المصري على هذا التعاون خلال هذه الفتره الحرجة التي يمر بها  العالم" .
واكد عدلان ان هذه المساعدات تاتي امتدادا لعلاقات تاريخية راسخة ومتميزه، معربا عن امله في ان تتواصل هذه العلاقه الشعبية والرسمية وصولا الى مرحله التكامل والتعاون  المشترك بين البلدين .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر