رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

حزب الغد.. غرفة عمليات لمتابعة العملية الانتخابية

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 03:09 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمد فتحي
 شكل حزب الغد غرفة عمليات على مستوى الجمهورية  لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مستوي الجمهورية  في أول أيام الاقتراع  في مجلس  الشيوخ .

 وقال المهندس موسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد، أن كل  أمانات   الحزب علي مستوي الجمهورية تتابع سير العملية الانتخابية  في كافة  اللجان من خلال فرق مكونة   في كل  لجان الجمهورية .

 وأضاف رئيس حزب الغد، إلى أن أمانات  المحافظات  تعمل على توعية الناخبين على كيفية الانتخاب  فضلا عن التوعية بتجنب  الاختلاط  للمحافظة علي صحة الناخب  من  خلال المساهمة في  عملية التنظيم  أمام اللجان في الدخول والخروج .

وطالب موسي، كل من له حق التصويت   الادلاء بصوته واختيار من يمثله في مجلس الشيوخ  موضحًا إلى أن المشاركة  في الانتخابات واجب وطني على كل مواطن  ولا يجب أن يتخلى عنه لأي س ظرف  من الظروف.

 وأشار رئيس حزب الغد، إلى أن الشعب المصري لديه الوعي الكامل في اختيار مَن يمثلهم في البرلمان والظهور أمام العالم بمظهر ديمقراطي والحرص على استخدام حقه الدستوري في اختيار من يمثله باعتباره واجبًا وطني.

 وأوضح موسي،  أن أمانات الحزب في كل المحافظات يضعون أمام أعينهم مصلحة وإعلاء الوطن والظهور أمام العالم بمشهد انتخابي يليق بالدولة المصرية أمام العالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر