رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في 585 لجنة لاختيار «الشيوخ» بكفر الشيخ في حماية الشرطة

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 10:41 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
بدأت منذ قليل، عملية الاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ، حيث فتحت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، ابوابها أمام الناخبين، وسط إجراءات أمنية مشددة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020.

وقامت الأجهزة الأمنية بعمل كردون أمني أمام اللجان وتواجد أفراد الأمن لفحص هوية المترددين على اللجان، كما تم وضع بوابات إلكترونية بمدخل اللجان

وكان تم تجهيز ٥٨٥ لجنة فرعية موزعة على مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال 2 مليون و350 الف ناخباً لهم حق التصويت بالمحافظة. 

ووجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ ، رؤساء المدن، بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت للحفاظ على سلامة المواطنين.


وشدد المحافظ على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري المدارس لمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان. 

وتوافد على اللجان  الناخبين في الساعه الأولى من العملية الإنتخابية، وأكد محافظ كفرالشيخ أن المشاركة فى عملية التصويت واجب قومي على كل مواطن،.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر