اخر الأخبار

رياضة

"مصيلحي" يدغدغ "إحباط كورونا".. ويطير بمعنويات اللاعبين إلى "مدن التفاؤل"

السبت 08/أغسطس/2020 - 10:56 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد أسماعيل
دغدغ محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد، عظام الإحباط التى خلّفته أزمة "كورونا" لدى لاعبي الفريق الكروى، خلال جلسته مع الفريق، قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك.
وذهب "سيد العرش الأخضر" باللاعبين إلى مدن التفاؤل، وتعامل معاهم من منطلق "الطبيب النفسي"، وقال للاعبين: "أعلم جيداً أن شهور الكورونا الفائتة، أثرت عليكم نفسياً ومعنوياً وبدنياً، وأنكم عشتم أوقاتاً مرعبة بسبب هذا الوباء، ولكن هذه المعاناة عاشها شعوب العالم بأكمله، وجميع اللاعبين فى دوريات كوكب الأرض، ولكن هذا اختبار لإرادتكم وعزيمتكم وثقتكم في أنفسكم، أثبتوا أمام أنفسكم أنكم أقوى من أى ظروف قاسية، وأنكم غير قابلين للكسر، إمنحوا أقدامكم حرية التألق، حرروها من القيود النفسية، وعليكم أن تثقوا بأن الجميع يقف خلفكم، مجلس الإدارة وأعضاء وجماهير النادى.. أنتم لستم وحدكم، وثقتي فيكم بلا حدود".
ووعد "مصيلحي" بصرف مكافأة إجادة للاعبين في حال تحقيق الفوز، لتقوية عضلات الثقة بداخلهم، وتحفيزهم على الفوز.
وشدد "مصيلحي" على أن ثقته في طلعت يوسف، المدير الفني، ثقة "السحاب في السماء"، مؤكداً أنه مدرب ذات قدرات فنية خاصة، جعلته أحد أهم المدربين في مصر والوطن العربى.
وطلب رئيس النادى من الفريق أن يكونوا على قلب رجل واحد، وعدم التخلى عن حلم "المربع الذهبي".
يغيب عن الفريق، الثلاثي الأفريقي: الأوغندي إيمانويل أوكوي، والليبي أنيس سلتو، والتوجولي ويلسون أكابكو؛ بسبب حركة الطيران وأزمة كورونا.
كما يغيب الإيفواري رزاق سيسيه بسبب بند في عقده يمنعه من اللعب أمام ناديه الأصلي الزمالك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر