رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اخبار

بقرار الوزير.. "رجب"مديراً لمعهد وردان "عمران"مديراً لشئون العاملين بالمركزية "رندة" مديراً لشئون العاملين بغرب الدلتا

الخميس 06/أغسطس/2020 - 11:13 ص
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرحمن

أصدر الفريق مهندس كامل الوزير ، وزير النقل قراراً بتجديد التعيين لكلاً من المهندس طه رجب إبراهيم ، مديراً عاماً لمعهد وردان " المعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية"لمدة عام، ناصر عمران هاشم مديراً عاماً لشئون العاملين بالمنطقة القاهرة، راندةصلاح، مدير عاماً لشئون العاملين بمنطقة غرب الدلتا بالهيئة القوميةلسكك حديد مصر. 


وفي سياق أخر، قامت هيئة السكك الحديدية استمرارها فى إتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بأعمال التعقيم والتطهير للمحطات والقطارات على مستوى خطوط السكة الحديد بالجمهورية ضمن جهود مواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

وأكدت الهيئة، أنها تقوم بأعمال توعية للجمهور من خلال لصق منشورات توعية بأعراض الفيروس فى المحطات والقطارات، بجانب توعية العاملين عبر عقد  ندوات تثقيفية عن الفيروس وطرق انتشاره وكيفية مقاومته.

 

وشددت السكة الحديد على العاملين ضرورة استمرار ارتداء العاملين من المتعاملين مع الجمهور والقائمين بالتطهير والتعقيم للكمامات الطبية بالإضافة إلى بث رسائل اذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس.

 

كانت هيئة السكة الحديد أطلقت حملة موسعة لتطهير القطارات والمحطات وتعقيمها ضد فيروس كورونا، ضمن إجراءات وزارة النقل للمحافظة على القطارات والمحطات نظيفة دائما ضد فيروس كورونا، حيث يقوم بتنفيذ الحملة عمال النظافة بالسكة الحديد  في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة الفيروس.

 

ويقوم عمال النظافة بتطهير وتعقيم القطارات ودورات المياه بها، مع تعليق ملصقات في المحطات والقطارات للتوعية بالفيروس وأعراضه وكيفية التصرف في حالة شعور الراكب بأعراض محتملة للفيروس.

 

وقالت المنشورات التى تم لصقها فى المحطات والقطارات إن الحالات المشتبه في إصابتها هى أي شخص يعانى من ارتفاع درجة الحرارة حتى 38 درجة مئوية فأكثر بجانب وجود كحة، أو أى مخالط لحالة مؤكدة لفيروس كورونا المستجد أو أحد العاملين أو المترددين على أماكن تقديم الرعاية الصحية التى تم الإبلاغ عن وجود حالات إصابة مؤكدة بها أو أى مريض كان محجوز بالمستشفى وله تاريخ سفر أو إقامة بدولة الصين.

 

وأضافت المنشورات أن الحالات المؤكدة هى المشتبهة التى تم تأكيد إصابتها معمليا بعدوى فيروس كورونا، مؤكدة أن أي حالات مؤكد يشتبه فى إصابتها أو ظهور أعراض الفيروس عليها يتم الإبلاغ عنها عبر الخط الساخن لوزارة الصحة رقم 105.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر